نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

لانكوم
منظف بي فاسيل كلين اند كير

نفذت الكمية
SAR 167 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

منظف بي فاسيل كلين اند كير

SAR 167 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.75
بطاقة أمبر
اربح 167 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز مزيل المكياج بيفاسيل كلين اند كير من لانكوم بتركيبة من مكونات طبيعية تعمل على إزالة مكياج العيون بسهولة. مصنوع من زيت الجوجوبا، زيت اللوز، ماء الورد الفرنسي والأحماض الأمينية لإزالة المكياج بلطف مع تهدئة البشرة وتغذية الرموش. تعدك هذه التركيبة الرقيقة بإزالة كل مكياجك مع تعزيز راحة بشرتك لشعور بالإنتعاش.

  • صمم للبشرة الحساسة
رمز المنتج 215769762 / BEA215769761

احتضني جمالك الطبيعي مع مستحضرات لانكوم التي صُنِعت خصيصاً من قِبل خبراء العناية بالبشرة التي تقدم حلول للعناية بالبشرة وفقًا لاحتياجاتك، لتكون العلامة الرائدة والأفضل في مجال مستحضرات العناية بالبشرة الفاخرة، العطور والمكياج ذات اللمسات الفرنسية الساحرة. تأكد ماركة لانكوم عن قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتها العلمية. ليكون جمالك نابضاً بالحياة.

تسوق لانكوم

ماء ، إيزوبروبيل بالميتات ، C15-19 ألكان ، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس / زيت لوز حلو ، بروبانديول ، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس / زيت بذور الجوجوبا ، ماء زهرة روزا داماسكينا ، مادكاسوسيد ، أرجينين ، حمض الساليسيليك ، لينالول ، جيرانيول ، حامض الستريك ، سيترونيلول ، عطر / عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق