أو دو بارفان فيتيفر جلاسير

SAR 760 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 190.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 190.00
بطاقة أمبر
اربح 760 نقاط أمبر
بحجم:
125ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة مونت بلانك أو دو بارفان فيتيفر جلاسير بعبير رائع يجسد روح الاستكشاف والسعي للتميز. يفوح بروائح نجيل الهند المر والزنجبيل الحار وجوزة الطيب وخشب الأرز وخشب الصندل الدافئ. صمم أيضا بعبق المسك الأبيض للمسة عصرية وخشب الصندل المنعش. يأتي في زجاجة أنيقة مستوحاة من عبوة حبر مونت بلانك لإضفاء لمسة جابة إلى طاولة الزينة خاصتك.

رمز المنتج :
217416281
/
BEA217416280

تشتهر ماركة مونت بلانك بتفاصيلها الاستثنائية وجودتها التي لا تضاهى، وتقدم هذه العلامة التجارية الألمانية مجموعة متنوعة من المنتجات المميزة التي تجسّد جوهر الفخامة، بدءاً من الساعات الراقية التي تدمج الأناقة الكلاسيكية مع الخصائص المتطورة، والعطور الساحرة بروائح ونفحات ذات طابع فخم لا مثيل له، وانتهاءً بالإكسسوارات التي تشتمل على نظارات وحقائب وأقلام ومجوهرات وكل ما يحتاجه عشاق الموضة والباحثين عن منتجات عصرية فريدة من نوعها. تسوقوا تشكيلة مونت بلانك السعودية أونلاين على موقع بلومينغديلز لتحظوا بأسلوب مميز ولمسة من الفخامة الخالصة!

تسوق مونت بلانك

يرش على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك في الجلد. يخزن في مكان بارد وجاف.

دينات الكحول. (كحول SD 39-C)، عطر، ماء، ألفا إيزوميثيل أيونون، هيكسيل سينامال، كحول سيناميل، بنزوات البنزيل، سيناميت البنزيل، سينامال، بوتيل ميثوكسيديبنزويلميثان.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق