نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ميريام كيفيدو
شامبو سبلايم جولد

نفذت الكمية
SAR 319 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو سبلايم جولد

SAR 319 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 79.75
بطاقة أمبر
اربح 319 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ميريام كيفيدو هذا الشامبو بتركيبة فاخرة غنية بجزيئات الذهب عيار 24 وببتيد الكيراتين المحلل وزيت الأرغان العضوي لإصلاح الشعر التالف وحصوله على مظهر صحي مفعم بالحيوية، بل ويمنحه اللمعان والغذاء اللازمين لمقاومة عوامل البيئة.

رمز المنتج 204786186 / BEA204758555

ميريام كيفيدو هي علامة تجارية إسبانية تختص في أفخم أنواع مستحضرات العناية بالبشرة والشعر، والتي تعيد من خلالها تعريف الابتكار من خلال تركيبات استثنائية تضمن لكِ أفضل النتائج. مع تراث غني يمتد لعقود من الزمن، تمزج ميريام كيفيدو بين أسرار الجمال الإسبانية التقليدية والتكنولوجيا المتطورة لتصنيع منتجات فاخرة مصنوعة من أجود المكونات، مثل الشامبو الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة لحماية الشعر، وقناع الشعر الذي يحتوي على جزيئات الذهب والكافيار وزيت الأرغان، وكريم البشرة الذي يتمتع بتركيبة تجعل البشرة تشع بالحيوية، إلى جانب الكثير من العلاجات والمستحضرات التي ستعشقينها. تسوقي من ماركة ميريام كيفيدو أونلاين في السعودية الآن!

تسوق ميريام كيفيدو

جزيئات ذهب عيار 24 دقيقة، كافيار، أوركيد، الشاي الأخضر، زيت الأرغان العضوي، مركب فيتامين ب المتعدد، ببتيدات الكولاجين المستخلصة من الأسماك، ببتيد كيراتين محلل،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق