أو دو بارفان اينديان ليذر

جديد
SAR 1,330 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 332.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 332.50
بطاقة أمبر
اربح 1330 نقاط أمبر
بحجم:
75ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يستحضر هذا العطر من ميمو باريس هالة تاج محل رمز الحب الخالد، وهو تكريم للتراث الغني والجمال الخالد للهند. مستوحى من الفيل الموقر، رمز السلام والقوة والقوة العقلية، ويأتي بتوليفة عطرية تعد مزيجا من البزخ والرقة.

تتضمن المجموعة:

  • .مكونات العطر: قلب السايبريول، خلاصة العود، نفحات الجلد
  • المكونات العليا: قلب السايبريول
    المكونات الوسطى: خلاصة الورد، خلاصة الياسمين
  • المكونات الأساسية: خلاصة حبوب الفانيلا بتقنية سي او 2، خلاصة الباتشولي، راتينج الستيراكس، خلاصة العود، راتينج اللبان، نفحات الجلد
رمز المنتج :
217694802
/
BEA217694801

لخصت ماركة ميمو باريس جوهر السفر والتجوال حول العالم من خلال عطورها الفاخرة التي يمثّل كلٌ منها تجربة معينة تترك أثراً لا ينسى، حيث تقوم هذه العلامة التجارية الفرنسية التي تأسست عام 2007 باستخدام مكونات مستوحاة من عدة أماكن وبلدان لصنع توليفات راقية تأخذكم إلى عالم سحري مليء بالروائح الفخمة التي تخطف الأنفاس، وتشتمل عطورها على خيارات عديدة للجنسين بنفحات استثنائية لا مثيل لها لمختلف المناسبات والأوقات. تسوقوا عطور ميمو باريس المميزة أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق ميمو باريس

كحول دينات، عطر ، ماء، خماسي إريثريتيل تيترا-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، هيدروكسي سيترونيلال، فارنيسول، كومارين، ليمونين، يوجينول، بنزوات البنزيل، كحول سيناميل، أيزويوجينول، سيناميت البنزيل، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق