نفذت الكمية

قناع تنظيف البشرة وتعزيز توازنها

SAR 355 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 88.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 88.75
بطاقة أمبر
اربح 355 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ناتورا بيسيه قناع تنظيف البشرة وتعزيز توازنها بتركيبة مخصصة للبشرة الدهنية والمعرضة لظهور حب الشباب، كما يمكن استخدامه مع البشرة العادية كل أسبوع كمستحضر علاجي منقي للبشرة. يعمل هذا المستحضر على تنظيف البشرة بعمق من خلال التحكم في فرط إفراز الغدد الدهنية ومنع انتشار البكتيريا مع التخلص من الشوائب وبقايا المكياج بفضل تركيبته الغنية بمكونات مثل حمض الساليسيليك النقي وخلاصة لحاء الصفصاف لتحفيز تجديد الخلايا وتعزيز البشرة بفوائد مضادة للبكتيريا دون التسبب في جفافها أو تهيجها.

رمز المنتج BEA204750254 / BEA204750254

ناتورا بيسيه هي علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة، وقد بدأت أعمالها من مدينة برشلونة عام 1979 واستمرت في تطوير مستحضراتها لتصل إلى نتائج مذهلة جعلتها من الأسماء الرائدة في عالم الصحة والجمال. توفر ماركة ناتورا بيسيه الإسبانية حلول متقدمة ومستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية وتركيبات متطورة تضمن لكِ نتائج سريعة وفعالة للحصول على بشرة صحية ومشرقة وفي قمة الروعة، بدءاً من كريمات البشرة والعين وانتهاءً بغسول الوجه الصحي المميز. تسوقي مستحضرات ناتورا بيسيه للبشرة أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق ناتورا بيسيه

- كغسول يومي: يرطب الوجه ويوزع المنتج بالتساوي على البشرة، يدلك باستخدام فرشاة الوجه بحركات دائرية بلطف. يشطف جيدًا بالماء الدافئ.

- كقناع لتنقية البشرة: توضع طبقة رقيقة منه بالتساوي على الوجه بالكامل مرة في الأسبوع مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. يترك على البشرة لمدة 5-10 دقائق، ثم يزال بماء دافئ وفير

ماء، كاولين، فوسفات ثنائي النشا، بروبيلين غليكول، دينات الكحول، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)، صوديوم لوريث سلفات، حمض الساليسيليك، ثلاثي إيثانولامين، كاكاميدوبروبيل البيتين، خلاصة أوراق ألوة بربادانس، خلاصة جذور القرطب، خلاصة أوراق الروزماري، زيت أوراق شجرة الشاي، صمغ زنتان، منتول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بولي سوربات 20، حمض الأسكوربيك، حمض الستريك، ميثيل بارابين، بروبيل بارابين، فينوكسي إيثانول، إيثيل بارابين، بوتيلبارابين، بنزوات الصوديوم، عطر، ليمونين، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، سيترونيلول، أصفر 5 (CI 19140)، أزرق 1 (CI 42090)،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق