نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

وديان
علبة هدايا أو دو بارفان في اي بي

نفذت الكمية
SAR 5,198 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

علبة هدايا أو دو بارفان في اي بي

SAR 5,198 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 1299.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 1299.50
بطاقة أمبر
اربح 5198 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
250ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

إكتشف مجموعة أو دو بارفان وديان المقدمة في علبة هدايا فاخرة. مصنوعة من خشب البيانو الأسود الراقي ومبطنة بجلد سويدي بلون بيج ناعم، مثالية للتخزين أو الإهداء والعرض. تتميز بترصيع بلمسة ذهبية اللون لامعة وطبعة شعار أنيقة على الغطاء الداخلي.

تم تصميم كل عطر في هذه المجموعة الحصرية بإستخدام مكونات ممتازة بتركيبات مبتكرة، مما يوفر تجربة عطرية متنوعة فاخرة تمنحك حرية الإختيار.

رمز المنتج 215039277 / BEA215039268

تستوحي ماركة العطور السعوديةية وديان تصاميم قواريرها من الهندسة المعمارية الفريدة من نوعها لجامع الشيخ زايد في أبوظبي، وتتميز هذه العلامة التجارية الفخمة التي أسسها علي الجابري بعطور تجمع بين الطابع العربي العريق وصيحات الموضة الغربية، والتي تخطف الأنفاس بتوليفاتها المذهلة ومكوناتها الراقية، ويمكنكم من خلال موقع بلومينغديلز في السعودية شراء عطور وديان الجديدة واختيار ما يلائم ذوقكم الرفيع، وبخيارات مثل أو دو بارفان وايت الذي يمتاز بعبق من الروائح النباتية والزهرية والعشبية، وأو دو بارفان الموند روز اريبيا من مسك الروم وزهر البرتقال وقاعدة من الفانيليا والباتشولي والمسك، والكثير من العطور الفاخرة الأخرى التي ستذهلكم بفخامتها.

تسوق وديان
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق