يمكنكم استبدال أي منتج قمتم بشرائه من بلومينغديلز خلال 15 يوماً من تاريخ استلام الطلب. يرجى ملاحظة أن المنتج يجب أن يكون في تغليفه الأصلي مع وجود العلامات المرفقة، ويجب تقديم إثبات الشراء لإتمام عملية التبديل. كما يرجى ملاحظة أن بعض المنتجات غير قابلة للاستبدال، مثل منتجات الجمال (بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر، المكياج والعطور)، الملابس الداخلية، الأقراط والأثاث، فهي منتجات غير قابلة للاستبدال.
إذا كنت قد تلقيت منتج تالفاً أو منتجاً عن طريق الخطأ في طلبك ، يرجى الاتصال بنا على الفور وسوف نقوم بحل المشكلة في غضون 24 ساعة.
عند القيام بإلغاء أو إرجاع المنتجات، تتم معالجة الاسترداد بنفس الطريقة المستخدمة لإجراء الدفع. يرجى ملاحظة أننا لا نستطيع رد قيمة المنتجات إذا تم إرجاعها بعد 15 يومًا من الشراء.
نأمل أن تستمتعوا بكل ما تشترونه من بلومينغديلز، وإذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنكم إرجاع المنتجات خلال 15 يوماً من استلام الطلب. يرجى ملاحظة أن بعض المنتجات لا يمكن إرجاعها، مثل منتجات الجمال (بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة والشعر، المكياج والعطور)، الملابس الداخلية، الأقراط والأثاث، ما لم يكن المنتج تالفاً أثناء الشحن ويحتفظ بتغليفه الأصلي.
لعمليات الشراء أونلاين، يمكنكم طلب إرجاع المنتجات الخاصة بكم أونلاين وسيتولى فريق التوصيل جمع المنتجات منكم. يرجى التأكد من ملء وإرفاق نموذج الإرجاع الذي تستلمونه مع طلبكم لتجنب تأخير معالجة الإرجاع. ستتم عملية الإرجاع خلال 10 أيام وسيتم إصدار الاسترداد وفقاً لذلك. إذا لم يكن لديكم حساب في بلومينغديلز، يجب عليكم التسجيل لتتمكنوا من طلب الإرجاع أونلاين.
يرجى ملاحظة أنه بالنسبة لاسترداد المدفوعات عبر بطاقة الائتمان، قد يستغرق الأمر ما يصل حتى 10 أيام لإتمام عملية الاسترداد، وذلك بناءً على سياسة البنك الخاص بكم.
وفقًا لتوجيهات السلطات الحكومية وإرشادات الصحة والسلامة ، سيتم قبول المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت من خلال عملية الإرجاع عبر الإنترنت، ويمكن إرجاع المنتجات التي تم شراؤها داخل دبي لنفس المتجر وفقًا للإرشادات الصادرة.
إذا كنت قد تلقيت منتج من بلومينغديلز كهدية وترغب في استبداله ، فالرجاء إحضار المنتج في حالته الأصلية وإيصال الهدية إلى متجرنا. على الرغم من أننا لا نسمح بإرجاع الهدايا ، إلا أنه يمكنك استبدال العنصر بأي قيمة متساوية من المتجر.
نعتذر، قد يحدث تأخير في جمع الطرود نتيجة لأمور خارجة عن إرادتنا.
نسعى لجمع طردك في غضون 48 ساعة من طلب الإرجاع (باستثناء يوم الجمعة).
جمع الطرود يوم الجمعة
يرجى ملاحظة أنه بما أن يوم الجمعة هو يوم عطلة في المملكة العربية السعودية، فإن شركاءنا اللوجستيين، DHL، لا يعملون في هذا اليوم، لذا، سيتم جمع الطرد في اليوم التالي المتاح.
في حالة إلغاء جمع طردك، يرجى الاتصال بـشركة DHL مع ذكر رقم التتبع الخاص بك (الذي يبدأ كالتالي - CBJ ويتبعه 12 رقماً).
DHL: (+966) 920 003450 (خدمة مجانية)
الجمع في المناطق النائية
يتم جمع الطرود في المناطق النائية بمعدل 2-3 مرات أسبوعياً تقريباً. لمزيد من المعلومات حول المناطق المتأثرة، يرجى زيارة الرابط لمعرفة المناطق المتأثرة.