بالتعاون مع
نكشف عن أربعة من المؤثرين الأكثر أناقة في المنطقة، حيث يقدمون أحدث تشكيلة للنساء والرجال الآن أونلاين.

فالنتينا وسابينا توأمتان، لكن كيف التقيتما مع دينيتسا؟

قابلت سابينا دينيتسا عام 2005 من خلال أزواجهن، الذين هم أشقاء بالأساس. ومنذ ذلك الحين ونحن دائماً معاً!

لماذا تعتقدين أن ثلاثتكم يمكنهن العمل جيداً معاً؟

إن العمل مع عائلتك يمكّنك من أن تكون صريحاً وصادقاً مع بعضكما، مما يجعل عملية اتخاذ القرار وحل المشكلات أسهل كثيراً. أنت تعمل مع أشخاص تعرفهم وتثق بهم. نحن نتشارك نفس القيم الأساسية ونعمل في نفس الاتجاه.

كيف نشأت الماركة؟

لقد كنا دائماً مهووسين بالأحذية، لكننا لم نتمكن من العثور على ما اعتقدنا أن المرأة العصرية بحاجة إليه. لذلك، قررنا أن نبتكرها بأنفسنا. لطالما كان هناك إرث قوي من صناعة الأحذية في بلغاريا، وعندما وجدنا مصنعاً صغيراً تديره عائلة، شعرنا أن هذا هو القدر! كانت الفكرة وراء الماركة هي صناعة أحذية جميلة مريحة وترتقي بالإطلالة بصفة عامة. إنه التمكين، ولكن دون مغالاة، ودون أن يأتي ذلك على حساب الجودة.

كيف تصفين الهوية الجمالية لماركة باي فار؟

تعكس قطعنا الذكريات والإنجازات، التصميم دائماً تحركه العاطفة، مما يمنح تشكيلاتنا طابعاً فريداً ومميزاً. نحن نسعى إلى ابتكار أشياء لا تركز فقط على الناحية الجمالية والراحة، ولكنها تصل إلى مستويات أعمق كثيراً لها رؤية مستقبلية. يكمن جوهر باي فار في الوصول إلى التوازن المثالي بين الراحة والعاطفة، والخلود والتجدد.

ما هي الخطوات التي تتخذها الماركة نحو الاستدامة؟

يتم تصميم جميع القطع في باي فار مع مراعاة الجودة وطول العمر! حيث أن للاستدامة أهمية كبيرة بالنسبة لنا، ونواصل إجراء التغييرات في كل عام نحو الأفضل. نحن نراجع باستمرار سلسلة الإمداد وعمليات التصنيع الخاصة بنا لتنفيذ ممارسات مسؤولة بيئياً واجتماعياً ونهدف إلى الوصول إلى جلود معتمدة بنسبة 100% من المدابغ بشهادات الامتثال البيئي والاجتماعي. أما في الوقت الحالي فإن 60-70% من الجلود لدينا معتمدة.

أصبحت ماركة باي فار مفضلة لدى المشاهير، من التي كنت أكثر حماساً لرؤيتها ترتدي تصميماتك؟

نحن محظوظون للغاية بكل هؤلاء النساء اللاتي ترتدين قطعهن من باي فار. من كان يتخيل أننا سنصنع أحذية بوت مخصصة لميشيل أوباما، أو أن كيندال جينر سيكون لديها عدد لا بأس به من حقائب امبر باللون الأسود لأنها تخشى أن لا تجد قطعتها المفضلة! هايلي بيبر أيضاً من أشد المعجبات بتصميم امبر. كيلي جينير وكايا غيربر هما بالتأكيد فتيات حقيبة ريتشل، بيلا حديد تحب حقائب كيكي وبيلي، بينما تعشق إيرينا شايك حذاء ستيفي 42 وحقيبة كش. كانت باي فار جزءًا من اللحظات المميزة للعديد من النساء الموهوبات مثل بيونسيه، إيما روبرتس، شارلوت مكيني، إلسا هوسك، ميجان فوكس، زوي كرافيتز، أليسيا فيكاندر، مارجوت روبي وغيرهم الكثير. من الصعب اختيار شخص واحد فقط.

في رأيك لماذا تحب نساء الشرق الأوسط تصميماتك، وكيف يلهمك أسلوبهن؟

نحن مغرمون بالثقافة العربية ومدى تنوع وتطور كل شيء هنا. كما نحب اتقانهن استخدام الإكسسوارات في التعبير عن ذوقهن، واستعدادهن الدائم للتصاميم والخامات الجديدة. شهد حذاء تانيا المفتوح من الخلف والأكثر مبيعاً ضمن تشكيلتنا، وكذلك حقائب ميني وميراندا نجاحاً مذهلاً بين عملائنا هنا.

ما الذي يمكن أن نتوقعه من تشكيلة خريف/شتاء 2021 وكيف استلهمتم تصاميمها؟

اللعب بالأبعاد، الأنسجة، الألوان، التفاصيل وحتى أسلوب الماركة. امتدت باليتات الألوان الجديدة المستخدمة على طول الخط الفاصل بين التصاميم الاحتفالية والمهنية – أحدهما أنيقة وناضجة، والأخرى عملية وجريئة، وذلك بفضل رشاشات الألوان.

تمت الإجابة بواسطة فالنتينا إجناتوفا، كبير مسؤولي التسويق والشريك المؤسس لماركة باي فار