فساتين الغد

اكتشفوا صيحات جديدة من الفساتين بتصاميم وألوان رائعة لما بين المواسم. قصات طويلة وأكمام واسعة تلبي احتياجاتكم لإطلالات محافظة في الأيام الرطبة – يمكنكم تنسيقها مع الصنادل ذات الكعوب العريضة الآن، كما يمكنكم أيضاً ارتدائها مع أحذية البوت في موسم الشتاء.


تصاميم مميزة

تتمحور اختيارات هذا الصيف بشكل أساسي حول الإطلالات الجريئة. تخلصوا من السويت شيرتات التقليدية لعام 2020 وامنحوا خزانة ملابسكم لمسة متجددة مع القمصان الأنيقة، التيشيرتات المطبوعة، والقطع السفلية الأساسية في توازن بين الإطلالات المتألقة المريحة والجريئة لعام 2021.


إطلالات متألقة

تستدعي الأجواء الصيفية المشمسة والمليئة بالمغامرات الحصول على أحذية وحقائب مبهجة. دللوا أنفسكم مع الأحذية المفتوحة أحادية اللون أو الصنادل ذات الحواف العصرية وحقائب اليد المستوحاة من ألوان الفاكهة.


التفاصيل المحددة

مواكبة الصيحات الجديدة أمر بسيط، استثمروا في أحذية وحقائب تتخطى كل المواسم وتتناسق مع كل شيء. فكروا في صنادل بيركنستوك سهلة الارتداء، حقائب اليد الخفيفة المصنوعة من القنب وحقائب الظهر العملية.


الجمال على الشاطئ

قوموا بتجديد روتينكم مع ارتفاع درجات الحرارة باستخدام عوامل الحماية من الشمس الأساسية، العطور الصيفية ، منتجات العناية بالشعر للتغلب على الحرارة والعلاجات المرطبة للحفاظ على نضارة البشرة.