نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
غسول رغوي

نفذت الكمية
SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول رغوي

SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
بطاقة أمبر
اربح 390 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم اوموروفيكزا غسول بتركيبة رغوية لطيفة على البشرة تساعد في تنقية البشرة وتخلصها من البقايا المتراكمة والأوساخ. تعمل تركيبته الخفيفة على تنظيف البشرة وتعزيز توازنها الطبيعي مع التحكم في انتاج الدهون الزائدة لتحسين ملمس البشرة وإشراقها الطبيعي. ويناسب جميع أنواع البشرة بفضل تركيبته الرغوية اللطيفة على البشرة.

  • مناسب لكل أنواع البشرة
  • خالٍ من المنتجات الحيوانية والبارابين والكبريتات والفثالات والسيليكون
رمز المنتج 215598683 / BEA215598613

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (مياه حرارية مجرية) ، جلسرين ، صوديوم كوكويل إيزثيونات ، سوربيتول ، ثنائي الصوديوم لوريل سلفوساكسينات ، كلوريد الصوديوم ، فينوكسي إيثانول ، السكريات (المياه الحرارية المجرية) مستخلص الخميرة ، ليمونين ، صمغ الزانثان ، عطر (عطر) ، غلوكونات النحاس ، لينالغليول ، إيثانول ثنائي الصوديوم EDTA ، مستخلص فاكهة بيروس مالوس (التفاح)، الفسفوليبيدات ، الكلوريلا فولغاريس / الترمس ألبس البروتين ، البكتين.
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق