نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوموروفيكزا
كريم مور لتنظيف البشرة

نفذت الكمية
SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم مور لتنظيف البشرة

SAR 390 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 97.50
بطاقة أمبر
اربح 390 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يمثل كريم مور لتنظيف البشرة من اوموروفيكزا الخطوة الأولى في روتينكم اليومي للعناية بالبشرة للحصول على بشرة نظيفة ومشرقة، حيث يتميز بتركيبة قوة طين مور المجري المنقي مع مزيج عطري علاجي من الزيوت العطرية مما يحافظ على صحة المسام وإشراق بشرتك دون التسبب في جفافها فهو ملائم لجميع أنواع البشرة والنتيجة: بشرة ناعمة بشكل لا يصدق.

  • مناسبة لكل أنواع البشرة
  • خالية من المنتجات الحيوانية والبراز والكبريتات والفثالات والغلوتين
رمز المنتج 215598650 / BEA215598605

بدأت قصة اوموروفيكزا في المجر عام 2006، وأصبحت منتجاتها الفاخرة متوفرة حالياً في أكثر من 370 متجر ومنتجع صحي حول العالم، فهي تقدم مجموعة استثنائية من أفخم المنتجات والمستحضرات للعناية بالبشرة والجسم، والتي يتم صنعها من أجود أنواع المكونات الطبيعية والتركيبات المتطورة لتضمن لكِ بشرة صحية ومشرقة وخالية من العيوب. تعرّفي على منتجات اوموروفيكزا أدناه وتسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق اوموروفيكزا
ماء (مياه حرارية مجرية) ، كابريليك / كابريك ثلاثي الجليسريد ، سيتريل إيثيل هكسانوات ، حمض دهني ، زبدة بذور ثيوبروما كاكاو (كاكاو) ، سيلت (طين مجري) ، كحول سيتريل ، زيتون سيتريل ، جليسرين ، زيتون سوربيتان ، أكسيد الزنك ، فينوكسي إيثانول المياه الحرارية المجرية) مستخلص الخميرة ، كحول البنزيل ، الكافور ، زيت أوراق شجرة الكينا ، ثنائي الصوديوم EDTA ، زيت النعناع ، عطر ، إيثيل هكسيل الجلسرين ، توكوفيرول ، صمغ الزانثان ، حمض ديهيدرو أسيتيك ، الفوسفوليبيدات ، لينال
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق