بخاخ الترطيب والحماية من الحرارة هيت ريليف

SAR 206 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 51.50
بطاقة أمبر
اربح 206 نقاط أمبر
بحجم:
100ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يعمل بخاخ الترطيب والحماية من الحرارة هيت ريليف من افيدا على حماية شعرك من التلف بسبب الحرارة وأثناء تصفيفه حيث يتميز بمفعوله المرطب للشعر الجاف ليمنحه نعومة ولمعانًا، فضلاً عن تركيبته التي تحتوي على عطر شامبور المهدئ المميز لمنتجات الماركة.

رمز المنتج :
212894289
/
BEA212894286

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

رجيه جيدًا. أمسكي الزجاجة على مسافة من 6 إلى 8 بوصات ورشي كميات قليلة على الشعر الجافمع التركيز على المنطقة من منتصف الشعر حتى أطرافه. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي بعده أداة التصفيف بالحرارةالمفضلة لديك. صففيه كالمعتاد.

ماء، بروبانديول، إيثيل مكاداميات، نشا الذرة المتحلل، بروتين الأرز المتحلل، كوكاميدوبروبيل PG-ديمونيوم كلوريد الفوسفات، باباسواميدوبروبيل بيتين، جليسرين، كافيين، بانثينول، صمغ سكليروتيوم، سكوالان، بولي كواتيرنيوم-10، بولي كواتيرنيوم-4، توكوفيرول، بولي جليسيريل-10 لورات، كلوريد السيتريمونيوم، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، عطر (عطر)، كحول السيناميل، فارنيسول، بنزوات البنزيل، كحول البنزيل، سيترال، الأوجينول، أميل سينامال، لينالول، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، كلوريد الصوديوم، حامض الستريك، سترات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسييثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق