نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

تشيليز
Original 300ml Food Pot

نفذت الكمية
SAR 75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 150 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

Original 300ml Food Pot

SAR 75 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 150 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 75 نقاط أمبر
اللون:
Green
بحجم:
One Size (نفذت الكمية)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

Keep your food hot or cold while you’re on the go with this Chilly’s 300ml food pot in pastel green. This product is constructed from durable 304 stainless steel on both the inside and outside walls and has an airtight screw top lid to prevent spills and leakages. 

It can keep meals hot or cold for up to 4 hours, perfect for work or days at the beach. This style is adorned with a contrasting chili print on the front for a signature finishing touch. 

Materials & Product Care
Outer Composition:Stainless Steel
Washing Instructions:Hand Wash
رمز المنتج :
215710533
/
HOM215710516xGreen
/
HOM215710516

بهدف التخلص من البلاستيك واستبداله بخيار صحي أكثر مرحاً، انطلقت ماركة تشيليز في لندن عام 2010 لتقدم للعالم مجموعة من عبوات وزمزميات الماء الفاخرة بتصاميم فخمة وألوان زاهية، وتركّز هذه العلامة التجارية على الجودة الاستثنائية بشكل أساسي، فهي تصنع منتجاتها من ستانلس ستيل متين، وتستخدم مسحوق الطلاء لحمايتها دون الاستغناء عن الألوان والطبعات الراقية والجميلة، ويمكنكم من خلال موقع بلويمنغديلز في الإمارات شراء أحدث منتجات تشيليز أونلاين واختيار عبوات فخمة مثل تلك التي تأتي بتصميم الكروم واللون الذهبي، أو العبوة الكلاسيكية بلون واحد فاخر، أو عبوة بطبعات زهور، والكثير من الخيارات الرائعة الأخرى.

تسوق تشيليز
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق