أو دو بارفان كارنال فلاور

SAR 1,725 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 431.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 431.25
بطاقة أمبر
اربح 1725 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 مل (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يستكشف فريدريك مال الطبقات المتعددة من الأزهار في أو دو برافان كارنال فلاور وهو عطر طويل الأمد بأعماق مخفية. تثير النفحات الافتتاحية للبطيخ انطباعًا بالبراءة المنعشة قبل أن تتكشف في قلب مسك الروم الحار. أخيرًا، يتدفق إلى روائح حليبية مريحة من المسك الأبيض.

مكونات العطر:

المكونات العليا: الفواكه المائية

 المكونات الوسطى: مسك الروم

المكونات الأساسية: مسك الروم، مسك

رمز المنتج 216752433 / BEA216752421

تتميز "ماركة فريدريك مال" بالعطورالمميزة مثل عطورات فاخرة للملابس وأخرى يصلح للإستعمال على الشعر. هدفه هو تغير مسار صناعة العطور نحو مستوى فني جديد، فريدريك يسعى لدفع هذه الماركة بأقصى حد خارج الطرق الإعتيادية لصناعة العطور حيث إنه يبحث عن الإبتكار والتميز. لهذا فهو يمتلك طاقم عمل مفعم بالحماس والإبتكار ليساعدوه في تقديم الأفضل والتفوق على منافسيه مِن صُناع العطور. صناعة العطور هو فن بحد ذاته يأتيك من الإلهام والتعمق الداخلي.

تسوق إيديشنز دو بارفان فريدريك مال

تأكدوا من تخزين العطر في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك العطر على البشرة.

كحول دينات، عطر، ماء، بنزيل ساليسيلات، لينالول، ليمونين، كحول اليانسون، بنزوات البنزيل، أيزويوجينول، فارنيسول، كحول البنزيل، يوجينول، جيرانيول، سيترال، خماسي إريثريتيل رباعي-دي-تي-بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق