نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ارماني
برايمر ماستر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية

نفذت الكمية
SAR 286 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برايمر ماستر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية

SAR 286 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 71.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 71.50
بطاقة أمبر
اربح 286 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز برايمر ماستر للحماية من الأشعة فوق البنفسجية من ارماني بتركيبة احترافية تمنح بشرتك إشراقة جذابة وتساعد في تنعيمها وتفتيحها، كما أنها غنية بعامل حماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للاستخدام أثناء النهار. ويأتي بلون بيج رائع.

رمز المنتج 210724959 / BEA210724949

من منصة العرض إلى خزانة ملابسكم، تقدم لكم ماركة ارماني أفضل ابتكاراتها من منتجات الجمال، تعرفوا على بعض هذه المنتجات الرائدة في عالم الجمال التي عليكم معرفتها. بداية من العطور الفريدة المناسبة للأذواق الراقية، لأحمر الشفاه إلى منظفات البشرة التي تعمل على تحسين المسام وضمان الحصول على بشرة نقية. ارماني خُبراء الألوان والأناقة تقدم لكم تشكيلة واسعة من المنتجات لجمال خلاًب.

تسوق ارماني

ماء، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، سيكلوهيكساسيلوكسان، بروبيلين غليكول، غلسرين، حمض السلفونيك تريفثاليلين ديكامفور، ثاني أكسيد التيتانيوم، ترايثانول امين، بنزوات الألكيل C12-15، دروميتريزول تريتثلوكاني، حمض الستياريك، بوتاسيوم سيتيل الفوسفات، ميكا، بولي إيثيلين غليكول-100 ستيرات، غليسيريل ستيرات، فينوكسي إيثانول، كحول سيتيلي، Ci 77891، دايميثيكون، كربومير، إيثيل بارابين، تروميثامين، كوكويل ساركوزينات الصوديوم، كابريليل غليكول، هيدروكسيد الألومنيوم، توكوفيرول، ميثيل بارابين، Ci 77499، Ci 77492، ‏Ci 77491، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز، زهرة اللوتس

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق