كريم بورفكشنيست برو مركز محارب للتجاعيد بمناطق عديدة مع النياسيناميد والكلوريلا

SAR 655 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 163.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 163.75
بطاقة أمبر
اربح 655 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
25ml (الكمية محدودة)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة استي لودر هذا الكريم المركز لمحاربة التجاعيد. صمم بتركيبة تستهدف الخطوط الدقيقة عند استخدامه بطريقة مضبطة، ويعمل على تقليل التجاعيد في تسع مناطق رئيسية بما في ذلك الجبهة وتحت العينين والرقبة. يحتوي على النياسيناميد والكلوريلا المعززة للكولاجين بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك لتعزيز الترطيب الفوري. ستلاحظي فرقًا كبيرًا في جميع مناطق الوجه في غضون أسبوعين، وفي غضون أربع أسابيع ستختفي الخطوط بين الحاجبين وحول الفم.

  • مفحوص من قبل أطباء الجلد
  • غير مسبب لحب الشباش
  • خالي من العطور
  • خالي من البارابين
رمز المنتج 215145990 / BEA215145985

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

ماء، ثنائي الميثيكون، نياسيناميد، بيس-بيج -18 ميثيل إيثر ثنائي ميثيل سيلان، إيزوبروبيل إيزوستيرات، جلسرين، بوتيلين جليكول، كحول بهينيل، ثلاثي ميثيل سيلوكسيليكات، سيليكا، فينيل ثلاثي ميثيكون، مستخلص أسكوربيل جلوكوزيد، صوديوم هيالور، مستخلص نبات إبرة الراعي، مستخلص أوراق عرق السوس، مستخلص فاكهة كوكوميس ساتيفوس (الخيار)، مستخلص بذور هيليانثوس أنوس (عباد الشمس)، مستخلص الشعير/ إكستريت دورج، زبدة البوتيروسبيرموم باركي (شيا) زيت بذور ألبا، كافيين، كابريليل جلايكول، بيس-ديجليسيريل بولي أسلاديبات -2، بيج -10 ثنائي ميثيكون، إيثيل هكسيل جليسرين، C13-14 إيزوبرافين، بروبيلين جليكول ديكابرات، كحول سيتيل، جليسريل-ستيرات، بيغول ، ستيرات، -32، بولي سوربات 40، ليسيثين مهدرج، بيج -6 ، كربومير، هيكسيلين جلايكول، صمغ زانثان، لوريث -7، بولي أكريلاميد، هيدروكسيد الصوديوم، حامض الستريك، سترات الصوديوم، ثنائي الصوديوم إيدا، فينوكسي إيثانول، وعاء سوربات آسيوم، كلورفينيسين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق