نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

استي لودر
مقشر بيور كولور إنفي بالسكر لتنعيم الشفاه

نفذت الكمية
SAR 155 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مقشر بيور كولور إنفي بالسكر لتنعيم الشفاه

SAR 155 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 38.75
بطاقة أمبر
اربح 155 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على شفاه مثالية أكثر نعومة مع مقشر بيور كولور إنفي بالسكر لتنعيم الشفاه من استي لودر. يمنحك هذا المقشر فعالية مقشر الوجه بتركيبته المصممة خصيصًا لتقشير الشفاه حيث تعمل تركيبته الرائعة على التخلص من خشونة الشفاه وتقشرها على الفور بفضل بلورات السكر اللطيفة التي يحتوي عليها لتنعمي بابتسامة أكثر نعومة.

رمز المنتج 213283370 / BEA213283340

مستعدون لإطلالة متميّزة؟ استي لودر العلامة التجارية المؤثرة في عالم الجمال من منتجات المكياج عالية الجودة الخاصة بها إلى منتجات العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية ونقيّة. من إبداع الماركة مزج العبير المميّز والجذّاب الخاص بِها بالفهم العميق لكل ما تحتاجه المرأة. يمكنكم التعرّف على قصة نجاح الماركة أيضًا من خلال مجموعة المنتجات لعناية فائقة بالبشرة التي تُقدمها لكم. اضمنوا بشرة مُشرِقة طوال اليوم مع السيروم الفاخر المرطب للبشرة وكريم الأساس طويل الأمد.

تسوق استي لودر

- استخدمي الطرف الدقيق لتدليك المنتج بلطف على الشفاه مباشرة. اتركي الكريستالات تذوب على شفتيك أو امسحيها.

أوكتيلدوديكانول، نتا إريثريتيل تيترا سيترات/كابرات/كابريلات/ أديبات، سكروز، بيس ديجليسيريل بولي أسيلديبيت-2، كحول ديلينوليل مهدرج، بولي إيثيلين، ستيروكسي ثنائي الميثيكون/ثنائي الميثيكون كوبوليمر، سليلوز، سيليكا، بوليبوتين، شمع ذو تبلور دقيق، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، إيثيل هكسيل بالميتات، خلاصة نخالة القمح، مستخلص الماكروسايكتس بايريفيرا (الكِلب)، زبدة الشيا، خلاصة ثمار الزيتون، زبدة بذور كوبواسو، زبدة بذور نخيل المورو مورو، كوليسترول، حمض الأولييك، سكارين، بوليديسين، بوتيلين غليكول، أيزوستيرات البوليغليسيريل-4، سيتيل غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-10‏/1 ثنائي الميثيكون، لوريل حمض البِيروغلوتاميك، إيثيل هكسيل جليسرين، C20-40 باريث-10، ميثيل الجلوكوز سيسكيستيرات، هياليورنات الصوديوم، لوريل ميتاكريليت/غليكول دايميثيراكيوليت كروسبوليمر، توكوفيرل أسيتات، هيكسيل لورات، أسكوربات تترا هيكسيل ديسيل، سيليكا ثنائي ميثيل سيليلات، غلسيريل ستيرات، إيثيل السليلوز، حمض البالمتيك، ماء، كبريتات البوتاسيوم، ألومينا، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، بوروسيليكات كالسيوم الألومنيوم، فانيلين، عطر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق