نفذت الكمية

بلسم ساب موس خفيف لترطيب الشعر

ECO POSITIVE
SAR 166 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 41.50
بطاقة أمبر
اربح 166 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة افيدا بلسم ساب موس بتركيبة خالية من السيليكون وغنية بمزيج من خلاصة الطحالب الأيسلندية وعصارة شجرة الأرزية لترطيب الشعر دون إثقاله. يساعد البلسم على تنظيف الشعر برفق دون تجريده من الترطيب الطبيعي، إضافة إلى تزويده بالترطيب والتحكم في المظهر المجعد لتصفيف الشعر بسهولة والتألق بشعر مفعم بالنعومة.

طريقة الاستخدام:بعد غسل الشعر بالشامبو، يوضع بلسم سناب موس على الشعر من الجذور وحتى الأطراف
يشطف

نصيحة: يمكن استخدامه كبلسم يترك على الشعر لأصحاب الشعر المجعد الذي يحتاج إلى مزيد من الترطيب.
بعد استخدام الشامبو، يوضع على الشعر المجفف بالمنشفة مع التدليك من منتصف الشعر حتى أطرافه. 
لا يُشطف بعد الاستخدام 
يصفف حسب الرغبة
رمز المنتج BEA213292530 / BEA213292530

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، كحول السيتياريل، كلوريد ديستياريلديمونيوم، ستيراميدوبروبيل ديميثيلامين، ميثوسولفات بيهينتريمونيوم، زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، زيت فول الصويا، زيت بذور الكوكوي، غالاكتوارابينان، خلاصة الطحالب الأيسلندية، أرجينين، توكوفيرول، غلسرين، غلوكوزيد جوز الهند، حمض اللاكتيك، عطر، لينالول، جيرانيول، أميل سينامال، سيترونيلول، هيدروكسي سيترونيلال، ليمونين، سوربات البوتاسيوم، أسكوربيل بالميتات، فينوكسي إيثانول، كراميل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق