نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

افيدا
كريم تصفيف الشعر افيدا بيور فورمانس للرجال

نفذت الكمية
SAR 161 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

كريم تصفيف الشعر افيدا بيور فورمانس للرجال

SAR 161 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 40.25
بطاقة أمبر
اربح 161 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت افيدا كريم تصفيف الشعر بيور فورمانس للرجال الذي يعمل على تثبيت الشعر بدرجة متوسطة مع الحفاظ على حركته الطبيعية لتحصل على إطلالة عصرية، ويأتي بتركيبة مرطبة تمنح شعرك لمعانًا طبيعيًا دون تكتلات.

طريقة الاستخدام:ضع كمية صغيرة في يديك ووزعها بالتساوي على الشعر المبلل أو المجفف
رمز المنتج 210034066 / BEA210033804

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

ماء، غلسرين، بولي بروبيلين غليكول-5-البولي ايثيلين جلايكول الاثير من سيتايل الكحول-10 فوسفات، ميريستات إيثير بنزيل البولي بروبيلين غليكول-3، هيدروكسي بروبيل نشا الفوسفات، كحول سيتيلي، زيت الخروع المهدرج، شمع الكارنوبا، دينات الكحول، كحول السيتياريل، ستيرث-21، زيت الكانولا، نشا البطاطس المعدلة، كابريلات غليسريل، خلاصة جذور درقة بايكال، خلاصة البوسويلية المنشارية، خلاصة الخميرة، خلاصة الشعير النابت، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، حمض اليورسوليك، زيت بذور التامانو، زيت بذور أوربيجانيا أوليفيرا (الباباسو) آلجين محلل، نشا الذرة، أوريزانول، أدينوزين فوسفات، كلوريد الهيدروجين أسيتيل كارنيتاين، كرياتين، كوكاميدو بروبيل بي جي-ديمونيوم كلوريد الفوسفات، بولي كواتيرنيوم-10، سيميثيكون، بولي فاينيل بيرليدون، سيليكا، عطر، فارنيسول، أوغينول، لينالول، سيترونيلول، سترال، ليمونين، بنزوات البنزيل، جيرانيول، غلوكونات الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق