نفذت الكمية

لوشن الجسم بالكرز واللوز

ECO POSITIVE
SAR 177 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 44.25
بطاقة أمبر
اربح 177 نقاط أمبر
عروض رمضان
تسوقوا بخصم حتى 70% على أزياء، منتجات جمال ومستلزمات منزلية مختارة.
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة افيدا لوشن الجسم بالكرز واللوز بتركيبة فاخرة تحتوي على خلاصة زهور الكرز الطبيعية وزيت اللوز الحلو لترطيب البشرة ومنحها لمسة تفيض بالنعومة، كما أنه مشبع بنفحات 38 زهرة ونباتًا من بينها حبوب التونكا والبرتقال العضوي واليلانغ يلانغ ليضفي لمسة عطرية رقيقة على البشرة. 

رمز المنتج BEA212917053 / BEA212917053

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا
المكونات: ماء، غلسرين، إيستراتِ السيتيل، أراتشيديل الكحول، أيزوبروبيل بالميتات، خلاصة زهرة الكرز، زيت اللوز الحلو، خلاصة قشور البرتقال، زيت الزيتون المهدرج، زيت ثمار الزيتون، زيت ثمار الزيتون غير القابل للتصبن، خلاصة نخالة الشوفان، زيت فول الصويا، توكوفيرول، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، كبرات / كَبْرِيلَات الكاكاو، أراتشيديل غلوكوزيد، كابريليل غليكول، لورات الغليسريل، أوليات البوليغليسيريل-10، صمغ المشيجة القاسية، صمغ زنتان، كحول البهنيل، بوتيلين غليكول، عطر، سترال، فارنيسول، بنزوات البنزيل، كومارين، أميل سينامال، سيترونيلول، جيرانيول، ليمونين، لينالول، فينوكسي إيثانول، ميكا، ثاني أكسيد التيتانيوم (ci 77891)، أكاسيد الحديد (CI 77491)

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق