نفذت الكمية

منشط فروة الرأس انفاتي ادفانسد

ECO POSITIVE
SAR 86 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 86 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يساعد هذا المستحضر من افيدا على تقليل تساقط الشعر للحفاظ عليه لفترة أطول. وعند استخدامه مرة واحدة يوميًا، تتغلغل تركيبته المنشطة في الشعر للمساعدة على دعم الكيراتين الطبيعي به وزيادة كثافته على الفور وتنشيط فروة الرأس عند تدليكها به.

المزايا الأساسية:

• يقلل تساقط الشعر بنسبة 53% عند استخدامه جزءاً من نظام انفاتي ادفنسد للعناية بالشعر المكون من 3 خطوات.

• 4 من كل 5 سيدات ذكرن أن شعرهن اكتسب مظهراً وملمساً أكثر كثافة وسمكاً

المكونات الأساسية:

• تركيبة تحتوي على مزيج مبتكر محضر من قشر اليوسفي والبطباط الياباني تتخلل الشعر بعمق؛ للمساعدة في دعم الكيراتين الطبيعي في الشعر.

• يعمل المزيج المبتكر المحضر بالتخمير الحيوي بالإضافة إلى مزيج أعشاب الأيورفيدا الذي يحتوي على الجنسنغ والكركم العضوي المعتمد على تنشيط فروة الرأس عند تدليكه.

• تعمل ثمار الأملا العضوية المعتمدة على تكثيف الشعر على الفور؛ للمساعدة في رفع جذوره.

يوضع منشط فروة الرأس على الشعر مرة واحدة في اليوم؛ لإطلالة أكثر كثافة وسمكاً.

*الناتج عن تمشيط الشعر بالفرشاة، هذه النتيجة بعد استخدام نظام انفاتي ادفنسد لمدة 12 أسبوعاً.

**في دراسة امتدت 12 أسبوعاً شارك فيها 104 سيدات باستخدام نظام انفاتي ادفنسد للعناية بالشعر.

أفيدا هي علامة تجارية مناهضة لإجراء التجارب على الحيوانات؛ فنحن لا نُجري تجارب على الحيوانات ولا نطلب من أحد على الإطلاق أن يقوم بهذا الدور نيابة عنا.

رمز المنتج BEA212033212 / BEA212033212

تقوم ماركة افيدا بتزويد العالم بأفضل أنواع مستحضرات العناية بالشعر والبشرة والجسم منذ عام 1978، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية المرموقة من الولايات المتحدة لتصبح اسماً لامعاً في عالم الجمال، وقد ارتبط اسمها بالاستدامة والصداقة البيئية من خلال منتجات مصنوعة من مواد فاخرة مشتقة طبيعياً بتفاني ومسؤولية، واختيار افيدا يعني الحصول على أرقى المستحضرات ودعم البيئة في نفس الوقت. اكتشفي أدناه تشكيلة من الحلول العلاجية الفخمة والكريمات والمرطبات والبخاخات والكثير من المستحضرات الاستثنائية التي تضمن لكِ أفضل النتائج. تسوقي أونلاين في السعودية الآن!

تسوق افيدا

يستخدم مرة واحدة يوميًا. يقسم الشعر إلى أجزاء ويرش المنتج مباشرة على فروة الرأس 
يرش 16 مرة على الشعر لتغطيته بالتساوي. 
يوضع على الشعر الجاف أو المبلل. يدلك الشعر بلطف. 
لا يُشطف بعد الاستخدام 
يستخدم مع روتين انفاتي ادفانسد الكامل. 
يستخدم يوميًا. 
سيصبح المنتج المفضل لديكم دائمًا.

دينات الكحول، ماء، غلسرين، حمض الستريك، خلاصة جذور الكركم، خلاصة جذور باناكس جنسنج (جنسنج)، خلاصة ثمار الأملج الشائع، خلاصة جذور نبات السوس (العرقسوس)، خلاصة قشور التانجرين، خلاصة جذور بوليغونوم كوزبيداتوم، مستخلص أوراق كاميليا سينينسيس (الشاي الأخضر)، خلاصة لاميناريا، خلاصة أوراق توت العليق، خلاصة السنفية ضيقة الأوراق، خلاصة ﻛﻠﻮﺭﻳﻼ ﻓﻮﻟﺠﺎﺭﺯ، أدينوزين فوسفات، أرجينين، كلوريد الهيدروجين أسيتيل كارنيتاين، كرياتين، هيدروكلوريد البيريدوكسين، غلوكوسامين كلوريد الهيدروجين، كافيين، توكوفيرل نيكوتينات، توكوفيرل أسيتات، خلاصة الشعير النابت، خلاصة الخميرة، زيت بذور القرطم، هيدروكسي بروبيل ميثيل سليلوز، دايبوتاسيوم غليسيرهايزات، بوتيلين غليكول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، هيدروكسي بروبيل السيللوز، سيميثيكون، هيدروكسيد الصوديوم، عطر، فارنيسول، أوغينول، لينالول، ساليسيلات البنزيل، سيترونيلا، سترال، ليمونين، بنزوات البنزيل، جيرانيول، أيزوأوغينول فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق