بخاخ مزيل عرق كولونيا

SAR 220 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 55.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 55.00
بطاقة أمبر
اربح 220 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
150ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم مارك اكوا دي بارما مزيل العرق هذا في عبوة بخاخة خالية من الكحول، ويتميز بعبير الحمضيات والروزماري والورود الذي يمتزج مع نفحات التوابل والجلد وأريج الأخشاب.

رمز المنتج 204775333 / BEA204747699

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، ماء، سيترات ثلاثي الإيثيل، غلسرين، عطر، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، إيثيل هكسيل جليسرين، ليمونين، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول، سترال، أوغينول، كومارين، كحول البنزيل، بنزيل الساليسيلات، أميل سينامال، جيرانيول، بوتيل هيدروكسي تولوين، حمض الستريك، ألفا أيزوميثيل الأيونون، سيترونيلول، توكوفيرول. إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك يرجى قراءة قائمة المكونات المطبوعة على عبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة لاستخدامك الشخصي قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق