نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اكوا دي بارما
شامبو بتركيبة لطيفة

نفذت الكمية
SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

شامبو بتركيبة لطيفة

SAR 218 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 54.50
بطاقة أمبر
اربح 218 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
200ml (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اكوا دي بارما هذا الشامبو بتركيبة لطيفة تتميز بفعاليتها في تنظيف الشعر وإزالة الأتربة ورواسب مستحضرات تصفيف الشعر بدون التسبب في جفاف الشعر أو فروة الرأس، ويأتي بعوامل ترطيب للمحافظة على الشعر من التلوث وتغذيته لشعر أكثر لمعانًا وصحةً وحيويةً بنفحات خلابة.

 

طريقة الاستخدام:دلك الشامبو على شعرك المبلل وفروة رأسك، 
للحصول على رغوة ثم يُشطف بماء دافئ أو فاتر.
رمز المنتج 213673263 / BEA213673253

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

ماء، غلسرين، بروبانيديول، كاكاميدوبروبيل البيتين، فينوكسي إيثانول، غليكول البولي بروبلين-26-بوتيث-26، بانثينول، عطر، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غليكول-40، ليمونين، نياسيناميد، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، إيثيل هكسيل جليسرين، زيت بذور دوار الشمس، ليسيثين، لينالول، هيدروكسي سيترونيلال، بنزوات الصوديوم، خلاصة أوراق الروزماري، سترال، توكوفيرول، أوغينول، أسكوربيل بالميتات، خلاصة ثمار الجريب فروت، حمض الستريك، زيت قشر الليمون،

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق