ماء كولونيا نوت دي كولونيا I

SAR 2,455 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 613.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 613.75
بطاقة أمبر
اربح 2455 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

صممت ماركة اكوا دي بارما هذا العطر بعبير زهور قبرصي ليناسب الرجال والنساء. وتتألف تركيبته المنعشة من البرغموت والنيرولي واللافندر والورد وزهور البنفسج والبتشول وخشب الأرز.

رمز المنتج 210626857 / BEA210626851

اكوا دي بارما، رمز الأناقة الإيطالية، تواصل إرثها الذي يمتد لقرن من الزمن، ممزوجة بين الحرفية التقليدية والفن العصري. ابتداءً من كولونيا، العطر الرئيسي للماركة، من خلال رؤية البارون كارلو ماجناني، تعتبر اكوا دي بارما جوهراً لعقلية تجمع بين الديناميكية، العصرية والأصالة. تم تصميم العطر الأصلي للاستخدام الشخصي للبارون ودائرة صغيرة من الأحباء، وهو دعوة مفتوحة لأولئك الذين يبحثون عن فن العيش الحديث، حياة مليئة بالحيوية والفخامة.

تسوق اكوا دي بارما

المكونات: دينات الكحول، عطر، ماء، ليمونين، لينالول، ألفا أيزوميثيل الأيونون، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، كومارين، هيدروكسي سيترونيلال، بوتيل ميثوكسي ديبنزويل ميثان، إيثيل هيكسيل ساليسيلات، بوتيل هيدروكسي تولوين، سترال، جيرانيول، سيترونيلول، ميثيل 2-أوكتينوات، فارنيسول، توكوفيرول إشعار إخلاء المسؤولية: يتم تحديث قوائم المكونات المستخدمة في تركيب منتجات اكوا دي بارما بصفة منتظمة، لذلك قبل استخدام أي منتج من منتجات اكوا دي بارما، يرجى قراءة قائمة المكونات المدونة على العبوة المنتج للتأكد من أن المكونات مناسبة للاستخدام الشخصي.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق