نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ام زد سكين
قناع لايت ماكس سوبرشارجد LED 2.0

نفذت الكمية
SAR 4,383 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

قناع لايت ماكس سوبرشارجد LED 2.0

SAR 4,383 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 1095.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 1095.75
بطاقة أمبر
اربح 4383 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يُعد قناع لايت ماكس سوبرشارجد LED 2.0 من ماركة ام زد سكين علاجًا طبيًا ثبتت فعاليته سريريًا لتحسين مظهر البشرة، فهو يأتي في شكل قناع فريد من السيليكون المرن الحاصل على براءة اختراع ليمنح الوجه بالكامل مقدار الضوء المثالي لعلاج البشرة بشكل فعال ومريح. وقد اُعتمد الجهاز من إدارة الغذاء والدواء بناءً على الأذونات الطبية الممنوحة لتقديم نفس الأطوال الموجية المثبتة سريريًا في الأجهزة العلاجية الاحترافية، يتميز الجهاز بتصميم محمول لتوفير علاج غير جراحي لتعريض البشرة لنوعين من الضوء لاستعادة حيويتها، كما يعمل على التخلص من العديد من مشاكلها، حيث يساعد على شد البشرة ومنحها مظهرًا ممتلئًا وتهدئة التهاباتها بالإضافة إلى التخلص من البثور وتقليل فرط التصبغ. 

- وضع مقاومة علامات التقدم في السن (ضوء أحمر بأشعة تحت الحمراء): يساعد الضوء الأحمر على تعزيز عملية إنتاج الكولاجين وزيادة مرونة البشرة لتقويتها ومنحها إشراقًا متميزًا من خلال تقوية الدورة الدموية وزيادة حجمها. تعمل الأشعة تحت الحمراء على تحسين استجابة البشرة للإصلاح لتهدئة الخلايا المتضررة وتقليل الحساسية والالتهابات.

- وضع التخلص من حب الشباب (ضوء أحمر وأزرق): تتم معالجة البشرة وتهدئتها في وضع حب الشباب من خلال الضوء الأزرق الذي يتسم بخصائص فعالة في مقاومة البكتيريا وتخفيف احتقان البشرة المصابة بميكروبات البكتيريا البروبيونية المسببة لحب الشباب وتنقيتها مع حصولها على التوازن المطلوب. كما في وضع مقاومة علامات التقدم في السن، يساعد الضوء الأحمر على تعزيز عملية إنتاج الكولاجين وزيادة مرونة البشرة لتقويتها ومنحها إشراقًا متميزًا من خلال تقوية الدورة الدموية وزيادة حجمها.

رمز المنتج 214953712 / BEA214953711

 تنظف البشرة وتقشر لإزالة آثار منتجات العناية بالبشرة. يرجى وضع قناع LED من ام زد سكين على الوجه واستخدام شريطي الفيلكرو لتثبيته.

 يرجى توصيل القناع بوحدة التحكم. واختيار وضع العلاج المطلوب، تُشغل وحدة التحكم من خلال الضغط على زر تحديد العلاج ON/OFF (تشغيل/إيقاف تشغيل) مع الاستمرار، وسيتم تشغيل الجهاز،

 سيتوقف الجهاز عن العمل بعد مرور عشر دقائق، يمكن إيقاف العلاج في أي وقت من خلال الضغط على زر ON/OFF في وحدة التحكم.

 يوصى باستخدام روتين العناية بالبشرة المعتاد بعد إزالة القناع.

 يُنظف القناع ويرجى التأكد من عدم شحن الجهاز أثناء تنظيفه بقطعة قماش نظيفة مبللة أو مناديل مبللة بالماء، يمكن إزالة البقع العنيدة عن طريق استخدام كحول بتركيز 70‏%.

غير متوفر

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق