نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

انستازيا بيفرلي هيلز
ملمع شفاه دايموند درجة هاني

نفذت الكمية
SAR 122 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

ملمع شفاه دايموند درجة هاني

SAR 122 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 30.50
بطاقة أمبر
اربح 122 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على لمعان غني ببريق الماس مع ملمع الشفاه دايموند من انستازيا بيفرلي هيلز بفضل تركيبته فائقة النعومة التي تمنحك تغطية مريحة غير لزجة بلمسة واحدة فقط. ويتميز بفرشاة عريضة مسطحة تنساب بسلاسة ودقة على الشفاه لتوزيع كمية مثالية من ملمع الشفاه والحصول على شفاه أكثر نعومة وامتلاءً، ضعيه على الشفاه مباشرة لتبرزي جمال لونها الطبيعي أو بعد أحمر الشفاه ومحدد الشفاه لتنعمي بمظهر أكثر تحديدًا.

رمز المنتج 214372096 / BEA214372092

بمجرد تجربة منتجات ومستحضرات التجميل الفاخرة الخاصة بماركة انستازيا بيفرلي هيلز ستصبح هذه العلامة التجارية الأمريكية ملاذك الأول لروتين جمال استثنائي لا مثيل له، إذ تمتاز بمنتجات ذات جودة عالية لا تضاهى، وتخلق سحراً يتحدى المألوف ويفوق التوقعات، وتختص في صنع أفضل أنواع المكياج بألوان مميزة وتركيبات متطورة تناسب كافة أنواع البشرة. تسوقي منتجات ماركة انستازيا بيفرلي هيلز أونلاين في السعودية ولاحظي الفرق بأم عينك!

تسوق انستازيا بيفرلي هيلز

- على الشفاه مباشرة: ضعيه على منتصف الشفاه العلوية والسفلية. استخدمي طرف الفرشاة العريضة المسطحة لتحديد حواف الشفاه بدقة
- مع محدد الشفاه وأحمر الشفاه: ارسمي الشفاه باستخدام محدد الشفاه. وزعي أحمر الشفاه. ضعي ملمع الشفاه دايموند على منتصف الشفاه العلوية والسفلية كلمسة نهائية

• نصيحة الخبراء:
- ضعيه على الشفاه مباشرة للحصول على لون طبيعي ولمعان غني
- ضعيه على منتصف الشفاه لتعزيز حجمها
- للشفاه الجافة، ضعي برايمر الشفاه قبل استخدامه
- للشفاه الجافة المتقشرة، استخدمي مقشر شفاه لطيف قبل استخدامه

بوليبوتين، أوكتيلدوديكانول، إيزوديسيل نيوبينتانوات، بوليسوبوتين مهدرج، سيليكا، بوروسيليكات صوديوم الكالسيوم، كوبوليمر إيثيلين/بروبيلين/ستيرين، بنتا إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسيناميت، إيثيل فانيلين، كوبوليمر البوتيلين/الإيثيلين/الستيرين، بوتيل هيدروكسي تولوين، أكسيد القصدير، ثاني أكسيد التيتانيوم (CI 77891)

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق