نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اورجلاس
فرشاة مزدوجة قابلة للسحب

نفذت الكمية
SAR 373 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

فرشاة مزدوجة قابلة للسحب

SAR 373 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 93.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 93.25
بطاقة أمبر
اربح 373 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اورجلاس هذه الفرشاة المزدوجة القابلة للسحب بتصميم مناسب للاستخدام أثناء التنقل، فهي تتميز بطرف لكريم الأساس وأحمر الخدود والطرف الآخر لخافي عيوب البشرة. وتتميز بشعيرات تاكلون عالية الجودة وفائقة النعومة معتمدة من PETA وتعتبر بديلاً صحيًا أكثر تعقيمًا من شعر الحيوانات، كما تأتي بيد معدنية ثقيلة لمزيد من التحكم. استخدميها لوضع المستحضرات السائلة أو الكريمية أو البودرة لتحصلي على إطلالة مثالية.

- شعيرات تاكلون عالية الجودة وفائقة النعومة معتمدة من PETA وتعتبر بديلاً صحيًا أكثر تعقيمًا من شعر الحيوانات، مما يجعلها مثالية لمن يعانون من حساسية تجاه شعر الحيوانات

- يد معدنية ثقيلة 

- يمكن استخدامها مع المستحضرات السائلة أو الكريمية أو البودرة

- خالٍ من المنتجات الحيوانية ولم يتم اختباره على الحيوانات

كيفية التنظيف:

- نظيفها برفق بصابون خفيف وماء. تترك لتجف.

رمز المنتج 214388057 / BEA214387901

تشتهر ماركة اورجلاس المختصة في عالم التجميل بأعلى معايير الجودة من خلال مستحضرات ومنتجات فاخرة بتركيبات متطورة تضمن لكِ أفضل النتائج، وقد انطلقت هذه العلامة التجارية عام 2004 من مدينة نيويورك، ونجحت في الوصول إلى كافة أنحاء العالم بفضل مجموعتها الاستثنائية النباتية الصديقة للبيئة التي تمتاز بتنوع كبير يناسب كافة أنواع البشرة. انغمسي في عالم اورجلاس، حيث يتلاقى السحر والابتكار مع المكونات ذات الجودة العالية لخلق تجربة جمال في قمة الروعة. ارفعي روتين مكياجكِ اليومي واكتشفي جاذبية مستحضرات التجميل المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اورجلاس
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق