نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوريب
مجموعة لست لتر

نفذت الكمية
SAR 541 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مجموعة لست لتر

SAR 541 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 135.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 135.25
بطاقة أمبر
اربح 541 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تألقي بشعر أكثر شبابًا ونعومة ولمعانًا مع مجموعة لست لتر من اوريب التي تشمل شامبو جولد لست الذي يحتوي على مركب الماركة الحيوي لاستعادة حيوية الشعر وبلسم جولد لست الذي يساعد على إصلاح الضرر الناتج عن التقدم في السن والتصفيف. وتأتي المجموعة في علبة فخمة من تصميم أباريس شيز أنطوانيت بواسون، ما يجعلها هدية رائعة.

تشمل المجموعة:

- شامبو جولد لست لتر (33.8 أوقية سائلة)

- بلسم جولد لست لتر (33.8 أوقية سائلة)

رمز المنتج 214841095 / BEA214841091

أصبحت ماركة اوريب الأمريكية مرادفاً للفخامة والجودة والابتكار في مجال العناية بالشعر، فهي تتميز بتشكيلة متنوعة من المنتجات والمستحضرات التي توفر أقصى درجات العناية للشعر لتبرز جماله الطبيعي وتعيد له مظهره الحيوي. توفر اوريب تشكيلة من المستحضرات التي تمتاز بمستخلصات طبيعية وزيوت فخمة وتركيبات متطورة تدلل شعركِ من جذوره، بدءاً من البخاخات العلاجية للتحكم في إفراز الدهون بشكل طبيعي وزيادة كثافة الشعر، وانتهاءً بتشكيلة الشامبو لزيادة اللمعان وتحسين اللون وتعزيز الترطيب. احصلي على الشعر الذي لطالما حلمتي به مع مجموعة منتجات اوريب المتاحة للشراء أونلاين في السعودية أدناه!

تسوق اوريب

- دلكي شامبو جولد لست لإصلاح الشعر واستعادة حيويته على الشعر للحصول على رغوة، ثم اشطفيه جيدًا. كرري الخطوات عند الحاجة. تركيبة لطيفة مناسبة للاستخدام اليومي. دلكي بلسم جولد لست لإصلاح الشعر واستعادة حيويته على الشعر المبلل واتركيه لمدة دقيقة واحدة على الأقل. اشطفيه جيدًا. يمكنك استخدامه يوميًا.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق