مستحضر ذا إسنس

ECO POSITIVE
SAR 419 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 104.75
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 104.75
بطاقة أمبر
اربح 419 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
100 ململل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا التونر المقشر من اوغستينوس بدر  بتركيبة سريعة الامتصاص تمنحك بشرة نظيفة تمامًا في خطوة واحدة فقط. ويساعد في دعم تجديد الخلايا وتعزز فعالية التركيبة بالكامل وتجهز البشرة لامتصاص منتجات العناية التي تستخدم بعده بشكل أفضل بينما تساعد أحماض الهيدروكسي والمكونات النباتية عالية الفعالية مثل زهور الفاوانيا والواسابي في تغذية البشرة وتهدئتها وترطيبها وحمايتها للحصول على بشرة متوازنة ومشرقة.

رمز المنتج 214266007 / BEA214266003

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في السعودية من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر
  • يمكن استخدامه يوميًا، أو حسب الرغبة بعد التنظيف.
  • باليدين: باستخدام أصابعك، ضعي The Essence على بشرة نظيفة وجافة على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر.
  • باستخدام منديل قطني: بدلاً من ذلك، قومي بتوزيع الجوهر على منديل قطني، ثم امسحيه على بشرة نظيفة وجافة. اسمح لمستحضر ذا إسنس بالتغلغل في الجلد لبضع لحظات قبل وضعي مرطب أو زيت من الماركة.

ماء، غلسرين، غلوكونولاكتون، خلاصة الشعار المرجانية، حمض الفايتك، هيدروكسيد الصوديوم، سوربات البوتاسيوم، صمغ زنتان، بنزوات الصوديوم، حمض الساليسيليك، صمغ سيسالبينيا سبينوزا خلاصة جذور الفاوانيا، باباين، حمض الستريك، هياليورنات الصوديوم، بروتين الأرز المحلل، مالتوديكسترين، 1.2-هيكسانديول، كابريليل غليكول، كربومير، ن-هيدروكسي ساكسينيمايد، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، ليسيثين مهدرج، توكوفيرل أسيتات، آلجين، غلوتامين الألانيل، أرجينين، أوليجوببتيد-177، الفينيل ألانين، زيت بذور الحويرنة كلوريد الصوديوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق