سيروم ذا سيروم

ECO POSITIVE
SAR 1,724 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 431.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 431.00
بطاقة أمبر
اربح 1724 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز سيروم ذا سيروم من اوغستينوس بدر بتركيبة سريعة التغلغل مصممة لدعم التصحيح الكامل للبشرة وترطيبها وتجديدها للحصول على بشرة أكثر صحة وشبابًا وإشراقًا. وتحتوي التركيبة على مرطبات فائقة النقاء ومكونات عالية الفاعلية في حل مشكلات البشرة للتخلص من مشكلات البشرة المزعجة.

رمز المنتج 214839752 / BEA214839750

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في السعودية من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

يوضع على بشرة نظيفة وجافة في الصباح والمساء أو حسب الحاجة.

يدلك على الوجه والرقبة ومنطقة أعلى الصدر في حركات باتجاه الأعلى حتى تمتصه البشرة بالكامل.

يستخدم بعده زيتًا أو مرطبًا من الماركة.

ماء، غلسرين، 1،2-هيكسانيديول، سليلوز، إيثيل هكسيل بولي هيدروكسي ستيرات، ريسفيراترول، سكوالان، أكريلات الصوديوم كوبوليمر، أسكوربيل تيترا إيزوبولماتيت، زيت أورايزا ساتيفا (الأرز)، مالتيتول، خلاصة خلايا الإديوليس، زيليتيل غلوكوزيد، ليسيثين، أنهايدروكسيليتول حمض الستريك، زيليتول، بروتين الأرز المحلل، مالتوديكسترين، هياليورنات الصوديوم، هيدروكسيد الصوديوم، اوه-سيمين-5-اوه إل، خلاصة الرمان، فياتيت الصوديوم، غلوكوز، صمغ زنتان، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، ليسيثين مهدرج، توكوفيرل أسيتات، غلوتامين الألانيل، أرجينين، أوليجوببتيد-177، سوربات البوتاسيوم، كلوريد الصوديوم، الفينيل ألانين، زيت بذور الحويرنة.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق