نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوغستينوس بدر
غسول مرطب للبشرة

نفذت الكمية
SAR 346 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

غسول مرطب للبشرة

SAR 346 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 86.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 86.50
بطاقة أمبر
اربح 346 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
90غرام (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة اوغستينوس بدر هذا الغسول المرطب بتركيبة لطيفة تعمل على تنظيف البشرة بالكامل للحصول على بشرة مشرقة ومنتعشة. استخدميه للتخلص من الأوساخ والدهون والمكياج والشوائب مع تغذية البشرة وتجديدها بفعالية لتنعمي ببشرة نقية وناعمة ومرطبة.

رمز المنتج 214266006 / BEA214266002

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في السعودية من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

زيت بذور دوار الشمس، زيت كوكوس نوسيفيرا (جوز الهند)، أوليات البوليغليسيريل-4، زيت بذور فيتيس فينيفيرا (العنب)، خلاصة شمع بذور دوار الشمس، زيت الأفوكادو، سكوالان، C10-18 ثلاثي الغليسريد، فيتوستيرول، بيسابولول، زيت نباتي مهدرج، زيت ثمار الزيتون، غلسيريل ستيرات، سوربيتان أوليات، توكوفيرول، أسكوربيل بالميتات، توكوفيرل أسيتات، غلسرين، ماء، فول الصويا، البنتلين غليكول، بروتين الأرز المحلل، خلاصة ساق التين الشوكي، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، صمغ زنتان، بوتيلين غليكول، أرجينين، الفينيل ألانين، غليسرين، لايسين، زيت بذور الحويرنة سوربات البوتاسيوم، هيدروكسيد الصوديوم، أوليجوببتيد-4، أوليجوببتيد-177

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق