نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

اوغستينوس بدر
مستحضر علاجي يترك على الشعر

نفذت الكمية
SAR 226 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

مستحضر علاجي يترك على الشعر

SAR 226 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 56.50
بطاقة أمبر
اربح 226 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

ابتكرت ماركة اوغستينوس بدر هذا المستحضر العلاجي الذي يترك على الشعر لعلاج مجموعة من مشاكل الشعر بتركيبة واحدة خفيفة ومغذية. ويحتوي على مركب TFC8® الشهير للماركة الذي يحمي بصيلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف من المؤثرات البيئية الضارة، بالإضافة إلى خلاصات النيم الهندي والشيكاكاي والرامبوتان الغنية بمضادات الأكسدة لتعزيز قوة الشعر وكثافته.

رمز المنتج 215018247 / BEA215018242

بالاعتماد على أعلى مستويات العلوم التطبيقية والأبحاث العلمية المتقدمة، انطلقت ماركة اوغستينوس بدر عام 2018 لتوفر لكِ أفضل منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر المدعمة بتقنيات مُبتكرة تعمل على تنشيط وتجديد البشرة والشعر لإعطائهما صحة مثالية وإشراقة لا تضاهى. اكتشفي تشكيلة من الكريمات والمستحضرات العلاجية والزيوت والكثير من المستحضرات الفخمة التي ستمنح بشرتكِ وشعركِ أقصى درجات الجمال. تسوقي أونلاين في السعودية من اوغستينوس بدر أدناه!

تسوق اوغستينوس بدر

توضع كمية صغيرة على شعر نظيف ومبلل ويوزع من فروة الرأس أو من منتصف الشعر وحتى أطرافه

ماء، غلسرين، زيت جوز الهند، زيت بذور الخروع، كحول البهنيل، أكريلات الصوديوم كوبوليمر، حمض الستريك، مالتوديكسترين، صمغ زنتان، زيت بذور شجر الأرغان، بانثينول، زيت بذور الشوفان، بروتين نباتي محلل، سوربات البوتاسيوم، ساكاريد إسوميرات، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، ليسيثين، بنزوات الصوديوم، بروتين الأرز المحلل، فياتيت الصوديوم، خلاصة ثمار نبات سينيجاليا روجاتا، خلاصة أوراق ميليا ازاديراختا، توكوفيرول، زيت بذور دوار الشمس، هيدروكسيد الصوديوم، خلاصة بذور نبات الرامبوتان، خلاصة ثمار سيسالبينيا سبينوزا، بيوتين، خلاصة أوراق الشاي الأخضر، ليسيثين مهدرج، توكوفيرل أسيتات، خلاصة براعم عباد الشمس، سيترات الصوديوم، غلوتامين الألانيل، أرجينين، أوليجوببتيد-177، كلوريد الصوديوم، حمض السوربيك، الفينيل ألانين، زيت بذور الحويرنة خلاصة ساق بامبوسا أروندينيا، خلاصة فاكهة الغاسول الرومي

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق