نفذت الكمية

غسول الوجه ان تو مايندز

ECO POSITIVE
SAR 220 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 55.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 55.00
بطاقة أمبر
اربح 220 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز غسول الوجه هذا بتركيبة جل منعشة ولطيفة تنظف البشرة وتخفف الالتهابات دون التسبب في تهيج البشرة أو تجريدها من الزيوت الطبيعية وتتركها ناعمة ومنتعشة.

رمز المنتج BEA212102546 / BEA212102546

تأسست ماركة ايسوب عام 1987، على أن يكمن في جوهر الماركة جمالية حسية ونتائج فعّالة لمستحضرات تجميل متكاملة للعناية بالبشرة والشعر والجسم للرجال والنساء على حدٍ سواء. تُستخدم المكونات النباتية والخُلاصات المركّبة في المختبر لتصنيع المجموعة الفريدة من منتجات العناية بالبشرة، الجسم والشعر، مما جعل ايسوب الاختيار الأول لمحبي منتجات العناية الطبيعية. اكتشفي تشكيلة متنوعة من الكريمات، السيروم والتونر وغيرها.

تسوق ايسوب

ماء، هيدروكسي بروبيل سلفونات الصوديوم لوريل غلوكوزيدات، كوكاميدو بروبيل هيدروكسيسولتين، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-40، سوربيتول، ماء بندق الساحرة، ميثيل كوكويل توريت الصوديوم، كلوريد الصوديوم، فينوكسي إيثانول، بي إي جي-120 ميثيل غلوكوز ديوليات، بولي سوربات 80، زيت اللافندر، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، غلوكونات الصوديوم، زيت الأورمينيس مالتيكوليس، زيت أوراق إكليل الجبل، حمض الستريك، حمض الساليسيليك، حمض جوز الهند، زيت المريمية، حمض البنزويك، توكوفيرول، لينالول، ليمونين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق