بلسم منظف بالهايالورونيك

ماركة جديدة
SAR 282 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 70.50
بطاقة أمبر
اربح 282 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
150ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

دللي بشرتك بإقتناء هذا البلسم المنظف من بابور. يتميز بمزيج من زيوت المارولا والأركان والمكاديميا يزيل جزيئات الأوساخ لتقوية الطبقة الهيدروليبيدية الطبيعية للبشرة والحفاظ عليها. يعمل على تنقية البشرة دون المساس بحواجز البشرة أو الميكروبات، مما يجعله خطوة أوليةمثالية لخطوات العناية بالبشرة اللاحقة. تحتوي هذه التركيبة على حمض الهيالورونيك ثلاثي الأبعاد، وهو مضاد نشط للشيخوخة معروف بخصائصه الممتلئة والمرطبة.

رمز المنتج 216645959 / BEA216645933

منذ تأسيس بابور عام 1956 وهي تعتمد على المعايير الطبية للعناية بالبشرة، وتقدم منتجات مستدامة واحترافية. تعمل بابور على تطوير حلول فردية وفعّالة للغاية لتلبي الاحتياجات المختلفة لجميع أنواع البشرة، وهو الشيء الذي أكد عليه خبراء البشرة في شتى أرجاء العالم. لتلبية متطلبات وتطلعات عملائها، تعتمد بابور على أكثر من 60 عامًا من الخبرة في مجال العناية بالبشرة المصنوعة في ألمانيا: تتم جميع أنشطة البحث والتطوير والإنتاج حصرياً في المقر الرئيسي للشركة في آخن. ولذلك، فإن كل منتج بداية من الفكرة وحتى اللمسة النهائية، يعكس وعدًا بالجودة ويقوم على العلم والدقة والتأثير.

تسوق بابور

زيت بذور هيليانثوس أنوس، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بولي جليسريل-3 ميثيل الجلوكوز ديستيرات، زيت بذور اللفت المهدرج، سيرا بذور هيليانثوس أنوس، كوكو كابريلات/كابرات، زيت بذور المكاديميا إنتيجريفوليا، ستيرات الستيريل، أوليات جليسيريل، كابريلات السوربيتان، زيت نواة أرغانيا سبينوزا، زيت بذور سكليروكاريا بيريا، أكوا، جليكوليبيدات، شمع كوبرنيسيا سيريفيرا، روس فيرنيسيفوا بيل سيرا، زيت بذور ريسينوس كومونيس، عطر، هيالورونات الصوديوم المتحللة، توكوفيرول، هيالورونات الصوديوم، زيت الخروع المهدرج، أسكوربيل بالميتات، بنزوات الصوديوم.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق