عطر نايت فيلز سيلير

SAR 1,472 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 368.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 368.00
بطاقة أمبر
اربح 1472 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تتميز مجموعة عطور نايت فيلز بتركيبتها المركزة من مكونات خام فاخرة منتقاة بعناية، ما عليكم سوى رش العطر لتنعموا بعبير فواح ومركز يضفي المزيد من الفخامة لإطلالتكم. يعتبر السرج من ضروريات الفروسية، فهو يعمل على جمع الفرس بالفارس. يأتيك عطر سيلير بنفحات دخانية غامضة يسودها عبير الجلد المركز للحصول على عبق لا ينسى من أول رشة. ينقلك العطر بأريجه إلى غرفة تفوح بعبق أوراق التبغ والكتب العتيقة والمقاعد الجلدية العتيقة التي تبرز من نفحات الجلد المركزة وتزيد من سحرها.

رمز المنتج 213435774 / BEA213435763

بدأت ماركة بايريدو رحلتها عام 2006، حيث تأسست في السويد على يد بن غورهام كعلامة تجارية خاصة بالعطور الفاخرة ومجموعة من مواد التجميل المميزة ومستحضرات العناية بالجسم، وتدمج عطور بايريدو بين الروائح الجميلة والمستخلصات الطبيعية ذات الجودة التي لا تضاهى، ومنها ما يأتي بروائح الزنبق الخلابة والشمع الأسود التي تشتهر به الماركة، ومنها ما يأتي بنفحات توت العرعر مع البنفسج الأسود، والبعض الآخر مكوّن من التوابل الاستوائية والزهور المختلفة، أما منتجات التجميل فتتوفر بأنواع كثيرة بدءاً من أحمر الشفاه وظلال العيون، وانتهاءً بمرطب الجسم والكريمات المختلفة والمزيد من المنتجات الراقية، وجميعها متاحة للشراء أونلاين على موقع بلومينغديلز.

تسوق بايريدو

المكونات: المكونات العليا: شاي أسود، كاشميران، المكونات الوسطى: مزيج الجلد، أوراق التبغ المكونات الأساسية: شجرة البتيولا، طحلب السنديان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق