نفذت الكمية

أو دو تواليت هير

SAR 462 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 115.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 115.50
بطاقة أمبر
اربح 462 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

برعت ماركة بربري في ابتكار او دو تواليت هير بتوليفة عطرية جريئة تناسب المرأة العصرية. يفوح العطر بعبير الفاوانيا المزهرة ممزوجة الكمثرى الأخضر والفراولة والكشمش الأسود والفلفل الوردي المنعش ليجسد شخصية المرأة العصرية المستقلة والمفعمة بالثقة والجاذبية.

المكونات العطرية:

 المكونات العليا: كمثرى ، فراولة ، فلفل وردي ، كشمش أسود

• المكونات الوسطى: الفاوانيا ، زهر العسل ، زنبق الوادي ، الورد

• المكونات الأساسية:المسك ، الأرز

رمز المنتج BEA215091503 / BEA215091503

يرجع تاريخ العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة بربري إلى عام 1856، وهي من أعرق دور الأزياء المختصة في صنع وتصميم أرقى الإكسسوارات والشنط والنظارات وكافة أنواع الملابس النسائية والرجالية الفخمة التي تواكب أحدث ما توصلت إليه صيحات الموضة في العالم، وإلى جانب الملابس الفاخرة، تشتهر عطور بربري التي لا تضاهى بروائحها الزكية وتوليفاتها المميزة والنخبة الاستثنائية من التركيبات الفريدة التي تتمتع بها، ويمكنكم عبر موقع بلومينغديلز في السعودية الشراء أونلاين من ماركة بربري والتمتع بأبهى الإطلالات وأجمل الملابس وأروع العطور من المجموعة المختارة التي جئنا لكم بها.

تسوق بربري
كحول دينات. ، عطر / عطر ، أكوا / ماء / ماء ، إيثيل هكسيل ميثوكسيسينامات ، بوتيل ميثوكسيديبنزويل ميثان ، هيدروكسي سيترونيلال ، أوكتوكريلين ، ليمونين ، سيترونيلول ، جيرانيول ، Bht ، Fd & C أصفر رقم 5 (Ci 19140) ، تحويلة. D&C بنفسجي رقم 2 (Ci 60730) ، Fd & C أزرق رقم 1 (Ci 42090)
تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق