بروش بعطر أو روز

SAR 505 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 126.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 126.25
بطاقة أمبر
اربح 505 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (الكمية محدودة)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة ديبتيك هذا البروش المعطر بتصميم مستوحى من المجوهرات المعطرة من عصر النهضة. دلل حواسك بنفحات عطر أو روز بفضل هذا البروش الفريد. يتضمن قرص سيراميكي معطر ويتميز البروش بتصميم بروش ذهبي. يفوح العطر بأريج الأزهار والفواكه المنعشة.

رمز المنتج :
213255939
/
BEA213255928

صُنعت ماركة ديبتيك الفرنسية خصيصاً لعشاق العطور والروائح التي توفر الفخامة المترفة في كافة الأوقات وفي مختلف الأماكن، حيث تتميز عطور ديبتيك الفاخرة بتوليفات ومكونات مفعمة بأجمل النفحات الطبيعية والمواد الفريدة من نوعها والتي لا يمكن الحصول عليها من أي مكان، ومع شموع ديبتيك وعطورها المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية على موقع بلومينغديلز، ستتمتعون بروائح مكونة من الفلفل الوردي ونفحات خشبية من خشب الأرز الأطلسي وكافة أنواع الزهور والنباتات، وأعواد توزيع العطر للمنزل بتصاميم راقية وروائح متنوعة لجميع الأذواق، بالإضافة إلى منتجات غسول الجسم وعطر الماء ورذاذ الشعر وتشكيلة واسعة من أجمل الروائح في العالم.

تسوق ديبتيك

أخرج القرص من حقيبته القابلة للإغلاق. افتح القسم خلف البروش. ضع القرص بالداخل وأغلقه بإحكام. للحفاظ على صفاته العطرية، ضعه مرة أخرى في حقيبته القابلة للإغلاق بعد الاستخدام وقم بتغييره كل شهر.

مكونات العطر: الورد الدمشقي، الورد السنتيفوليا، الليتشي، الأمبروكسان

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق