كريم الوجه المرطب

SAR 363.22 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 90.81
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 90.80
بطاقة أمبر
اربح 363 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
50ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز هذا الكريم من بوبي براون بتركيبة غنية وخفيفة الوزن تعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها على الفور، ويعد مثاليًا للاستخدام قبل المكياج. كما يعد مثاليًا لترطيب البشرة شديدة الجفاف، فهو غني بخلاصة الطحالب التي تمنح البشر ترطيبًا خفيفًا لوضع المكياج بسهولة. 

وتحتوي تركيبته على هيالورونات الصوديوم وتريهالوز ومزيج المياه المعدنية الغني المميز للماركة ليترك البشرة ناعمة وممتلئة ونضرة ومنتعشة بشكل ملحوظ. 

كيفية الاستخدام:دلكّيه على بشرتك النظيفة صباحًا ومساءً.
رمز المنتج 204782930 / BEA204755298

تم تأسيسها في نيويورك عام 1991، وساعدت بوبي براون في تغيير وجه الجمال من خلال اتباع مفهوم طبيعي في الماكياج يشمل الجميع، ليس فقط ليكونوا على طبيعتهم ولكن ليمتلكوا إطلالاتهم الخاصة. وهذا ما لا تزال تمثله حتى اليوم. كل شيء يبدأ بالبشرة للحصول على تألق مفعم بالصحة والانتعاش، ويستمر باستخدام المنتجات متعددة الوظائف والألوان المصححة للون البشرة الطبيعي – الجمال موجود في كل لحظة من لحظات الحياة الحقيقية.

تسوق بوبي براون

ماء، دايميثيكون، بوتيلين غليكول، كحول سيتيلي، إيثيل هكسيل بالميتات، كابريليك/كابريك/ميريستيك/ثلاثي غليسريد ستياريك، زيت بذور الكوكوي، حمض الميريستيك، غليسيريل ستيرات، خلاصة الطحالب، سيتيل الفوسفات، إثير بولي بيرفلورو ميثيل أيزوبوبيل، زيت بذرة الكزبرة، روزماري، زيت ثمار وردة السياج، هيل، لافندر، ياسمين، توكوفيرل أسيتات، كوليسترول، حمض اللينوليك، سكر تريهالوز، غلسرين، كافيين، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، ميريستيل لورات، فيتانتريول، كوبوليمر أكريلات، ليسيثين، أكريلات الصوديوم/أكريل النيتروجين كوبوليمر، فيتوسفينوجوزين، بروبيلين غليكول ستيرات، هياليورنات الصوديوم، بولي سوربات 20، كابريليل غليكول، لورات السوربيتان، كحول الميريستيل، بروبيلين غليكول لورات، توكوفيرول، غليسين، هيدروكسيد الصوديوم، كربومير، هيدروكسي برولين، برولين، حمض الستريك، هيكسيلين غليكول، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، فينوكسي إيثانول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق