نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

تاتا هاربر
زيت ترطيب بالزهور

نفذت الكمية
SAR 528 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

زيت ترطيب بالزهور

SAR 528 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 132.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 132.00
بطاقة أمبر
اربح 528 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
125ملل (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة تاتا هاربر زيت الترطيب بالزهور بتركيبة خفيفة معززة للترطيب تحتوي على ماء الورد واللافندر والنارنج لترطيب البشرة، فضلاً عن مزيج الزهور الغنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على مقاومة الجذور الحرة وتخفيف التجاعيد.

رمز المنتج 214083725 / BEA214083694

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر

- حمض الهيالورونيك بكتلة جزيئية مزدوجة: يعزز حمض الهيالورونيك بكتلة جزيئية منخفضة مزدوجة من ترطيب البشرة ونضارتها ويخفف من التجاعيد

- ماء الورد الثلاثي: مزيج من ماء الورد واللافندر والنارنج يرطب البشرة وينعمها ويساعد في تهدئتها، كما يضفي على التركيبة عبير الزهور العطرية المنعشة.

- مزيج الزهور الساحلية الأسترالية: مزيج من زهور الكانغرو باو وزنبق العنكبوت الأحمر وزهور الشمع التي تعد مصدرًا طبيعيًا لمضادات الأكسدة وحمض الإيلاجيك وحمض الفيروليك الذي يساعد في مقاومة الجذور الحرة المسببة لعلامات تقدم السن

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق