سيروم تعزيز شباب البشرة

ECO POSITIVE
SAR 649 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 162.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 162.25
بطاقة أمبر
اربح 649 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ملل (باقي 1 فقط)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تأتيك ماركةتاتا هاربر بسيروم تعزيز شباب البشرة للحافظ على بشرتك من علامات تقدم السن. يخفف هذا السيروم الحائز على جوائز من التجاعيد المبكرة بفضل احتوائه على بيبتيدات عصبية طبيعية، كما يرطب البشرة بحمض الهيالورونيك ليمنحك بشرة صحية أكثر شبابًا. 

رمز المنتج 214083728 / BEA214083697

تعتمد تاتا هاربر على ابتكار منتجات للعناية بالبشرة عرفت بمدى فعاليتها من خلال تصميم تركيبات فريدة وتطويرها بالإعتماد على مكونات طبيعية. تحرص الماركة على إنتاج منتجات عناية بالبشرة خالية تماماً من المكونات الإصطناعية والكيميائية، لتمنح البشرة احساساً مفعماً بالرفاهية ليساهم في مكافحة علامات تقدم السن والحصول على بشرة صحية وإطلالة خلابة. كل تركيبة هي فريدة من نوعها وتعتمد على مفهوم مزج العديد من المكونات الطبيعية الخام لتحقيق نتائج أكثر فعالية. اكتشفوا تشكيلة تاتا هاربر المتنوعة من السيرومات المجددة للبشرة وحتى كريمات الترطيب الغنية وأكثر للحصول على روتين طبيعي للعناية بفعالية مثبتة.

تسوق تاتا هاربر

- اللافندر الأسباني: من البيبتدات العصبية الطبيعية التي تعزز راحة البشرة ونعومتها وتقلل من مظهر التجاعيد

- بذور التمر: من المكونات النباتية القوية التي تستعين بمكوناتها السبعة لتخفيف علامات تقدم السن الظاهرة، فهي عبارة عن مزيج طبيعي من فيتامين أ والفيتوستيرول والستيرويد النباتي والإيسوفلافونيس وحمض اليورسوليك والبوليكوزانول والتوكوترينول التي تدعم حاجز البشرة الطبيعي وتجديد البشرة وتساعد في تقليل التجاعيد.

- طحالب بحرية دابر لوكس: مصدر طبيعي يعزز حيوية البشرة بتحفيزها ويستهدف ترهلات البشرة ويعزز تماسكها ومرونتها

- الطحالب البحرية المجنحة: مصدر طبيعي يعيد تحفيز البشرة ويستهدف علامات تقدم السن الظاهرة ويعزز شد البشرة وتماسكها

- الطحالب البحرية الدقيقة بالكاروتينات: مضادات أكسدة بحرية تستعين بالكاروتينات لاستهداف علامات تقدم السن الناتجة عن التعرض للضوء. الكاروتينات من مضادات الأكسدة المعروفة بقدرتها على امتصاص أشعة الشمس فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة لتساعد في تقليل تأثير أشعة الشمس على البشرة وتفتح البقع الداكنة.

- السرخس البحري: مصدر طبيعي لتفتيح البشرة يعتمد على نظام التنظيم الذاتي لاستهداف علامات تقدم السن الناتجة عن التعرض للضوء وتخفيف مظهر البقع الداكنة

- حمض الهيالورونيك بكتلة جزيئية مزدوجة: يستعين حمض الهيالورونيك بتقنية الدمج الجزيئي لتعزيز البشرة بالترطيب الغني. تعمل الكتلة الجزيئية المنخفضة لحمض الهيالورونيك على مستوى أكثر عمقًا لتعزيز نضارة البشرة بطريقة ملحوظة وتخفيف مظهر التجاعيد بينما تعمل الكتلة الجزيئية المرتفعة لحمض الهيالورونيك عند الطبقة السطحية من البشرة لترطيبها وتنعيمها وتحسين حاجز البشرة.

- كرات أوليوسوميس العصفر: مرطب طبيعي يعمل على ترطيب البشرة لمدى طويل. الأوليوسوميس عبارة عن كرات دقيقة تتكون من زيت بذور العصفر وفيتامين هـ المغلف بطبقة من دهون البروتين. عند استخدامه، يبدأ الأوليوسوميس في إطلاق زيت بذور العصفر وفيتامين هـ بالتدريج على البشرة.

- مركب كربوهيدرات السكر: مركب كربوهيدات مماثل للبشرة يستعين بتقنية الدمج لتعزيز قدرة البشرة على الترطيب. وتساعد هذه الكربوهيدات على دمج الماء مع البشرة لتعزيز عامل الترطيب الطبيعي ودعم الانتاج الطبيعي لحمض الهيالورونيك والسيراميد وتحسين حاجز البشرة الطبيعي للحفاظ على الترطيب بالداخل.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق