نفذت الكمية

أو دو بارفان كولونيا مركز فيلفت روز اند عود

SAR 809 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 202.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 202.25
بطاقة أمبر
اربح 809 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
(نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

أبدعت ماركة جو مالون لندن هذا الأو دو بارفان بطبقات حلوة ودخانية متبلة مع لمسة من الورد الدمشقي. لقد كانت الوردة مصدر إلهام للعديد من العطور بقلبها الزهري الذي يمكن التعرف عليه على الفور، وقد تم تخليدها هنا جنبًا إلى جنب مع الروائح العطرية المنعشة مثل العود والقرنفل والحلوى. صمم هذا الكولونيا المركز لجذب إعجاب كل المارة.

مكونات العطر: الورد الدمشقي، العود، القرنفل، البرالين

رمز المنتج BEA216076292 / BEA216076292

من وحي الفن البريطاني، انطلقت جو مالون لندن من منزل جورجي ذو أهمية خاصة في ميريليبون. ذلك المبنى الأنيق ذو الطابع الفريد المليء بالتاريخ والحياة، يقدم الإلهام لكل من يحتاجه لتطوير منتجاتهم من العطور والشموع، ومستلزمات الاستحمام والعناية بالجسم. يتم صنع عطور لجو مالون لندن بحيث يمكن دمجها معاً لابتكار رائحة فريدة. سواء كنتم تحتفلون بمناسبة مميزة أو ترغبون في تقديم هدية لشخص عزيز عليكم، فإن هذه العطور الرائعة هي دائماً خيار مثالي.

تسوق جو مالون لندن

تأكدي من تخزين عطرك في مكان جاف، بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة للحفاظ على ثبات العطر وسلامته. يطبق على نقاط النبض حسب الرغبة. لا يفرك على الجلد.

كحول دينات، ماء، عطر، جيرانيول، لينالول، بنزيل ساليسيلات، ألفا إيزوميثيل أيونون، سيترونيلول، يوجينول، سيترال، كحول البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، بوتيل هيدروكسي تولوين.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق