نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

جيرلان
برونزر بودرة ميني تيراكوتا

نفذت الكمية
SAR 119 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

برونزر بودرة ميني تيراكوتا

SAR 119 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 29.75
بطاقة أمبر
اربح 119 نقاط أمبر
اللون:
No Color
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على إطلالة برونزية طبيعية بدرجات متنوعة في أي وقت من العام بلمسة واحدة بسرعة وسهولة مع برونزر ميني تيراكوتا البودرة من جيرلان. تتميز البودرة بتركيبتها المرطبة التي تحتوي على العديد من المكونات الفعالة والتي تعتني ببشرتك وتضمن لك راحة تدوم طوال اليوم. استخدميها على بشرة الوجه بالكامل لتحديدها وإظهار لونها الداكن.

رمز المنتج 213757627 / BEA213757624

ضعيها بالفرشاة على المناطق البارزة من الوجه برسم شكل الرقم "3" على جانبي الوجه بدءًا من الجبهة وصولاً إلى عظمتي الوجنتين، ثم من عظمتي الوجنتين إلى الذقن، وانتهاءً بلمسة على الرقبة.

تلك، نايلون-12، لورويل ليزين، ميريستات المغنسيوم، أوكتيلدوديسيل ستيرويل ستيرات، إيثيل هكسيل بالميتات، بوليسوبوتين مهدرج، ميكا، نتريد البورون، دايميثيكون، فلورفلوغوبيت صناعي، ستيرات الزنك، بنتا إريثريتيل تيترا إيثيل هيكسونايت، عطر، سيرين، ديهيدرو أسيتات الصوديوم، إيثيلين براسيلات، ألانتوين، كابريليل غليكول، بنتلين غليكول، توكوفيرل أسيتات، ليمونين، توكوفيرل لينولات، أكتيلدوديسيث-16، لينالول، هكسيل سينامال، هياليورنات الصوديوم، ألفا أيزوميثيل الأيونون، كومارين، سترال، أوغينول، جيرانيول، هيدروكسي سيترونيلال، توكوفيرول

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق