قطرة للوقاية من أشعة الشمس مع SPF 50

SAR 652 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 163.00
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 163.00
بطاقة أمبر
اربح 652 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
30ml
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تتميز قطرة الوقاية من أشعة الشمس SPF 50 من د. باربرا شتورم بتركيبة سيروم خفيف الوزن للحماية من أشعة الشمس البنفسجية الطويلة والمتوسطة، وتحتوي على فيتامين هـ وبيتا جلوكان اللذين يعملان على حماية البشرة من أضرار التأكسد. 

رمز المنتج 213679104 / BEA213678441

أسست الدكتورة وخبيرة التجميل الألمانية باربرا شتورم علامتها التجارية الخاصة بهدف توفير أفضل أنواع منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم والشعر وأعلاها جودة على مستوى العالم، والتي يعتمد صنعها على التقدم التكنولوجي والعلمي والتركيبات التي تبرز الجمال الطبيعي دون عناء. تظهر الدقة الألمانية مع فن الجمال الخالد في منتجات ماركة د. باربرا شتورم التي تشتمل على مستحضرات مثل سيروم تنقية البشرة المميز، وغسول الجسم الغني بمكونات طبيعية ترطّب البشرة، وكريم مقاومة علامات التقدم بالسن بتركيبة تناسب البشرة الحساسة، وشامبو لاستعادة توازن فروة الرأس، والمزيد من المستحضرات الفاخرة للنساء والرجال على حدٍ سواء. تسوقوا أونلاين في السعودية الآن للحصول على بشرة خالية من العيوب وشعر مثالي!

تسوق د. باربرا شتورم
المكونات: ماء، إيثيل هكسيل ميثو أكسيسينامات، ثنائي إيثيل الأمينو هيدروكسي بنزويل هيكسيل بنزوات، دايبوتيل أديبات، إيثيل هكسيل تريزون، غلسرين، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، فينيل بنزيميدازول حمض السلفونيك، بيس إيثيل هكسيل أوكسيفينول ميثوكسيفينيل تريازين، أرجنين سيكلوهيكساسيلوكسان، خلاصة خميرة الرجلة، غلوكوزيد لوريل، ثنائي بولي هيدروكسي ستيرات البوليغليسيريل-2، توكوفيرل أسيتات، بانثينول، فينوكسي إيثانول، أسيتاميد أحادي أمين الإيثانول، بوتيلين غليكول، كارنوساين، صمغ زنتان، ميثيل بارابين، إيثيل بارابين، هياليورنات الصوديوم، بروبيلين غليكول، البنتلين غليكول، فلترات خميرة جذور الفجل، سيكلوبنتاسيلوكسان، حمض الستريك، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، صوديوم كربوكسيميثيل بيتا غلوكان، أسكوربيل تيترا إيزوبولماتيت، توكوفيرول، الحمض النووي، بانتولاكتون، كربومير

 

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق