لصقات جل للعيون بدم التنين

ECO POSITIVE
SAR 233 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 58.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 58.25
بطاقة أمبر
اربح 233 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
No Size
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة روديال لصقات الجل للعيون بدم التنين لتنعيم البشرة أسفل العينين وتعزيز امتلائها واستعادة ترطيبها. تحتوي تركيبتها على مزيج من خلاصات الفواكه التي تشمل كيتون توت العليق الذي يساعد في الحفاظ على مرونة البشرة والجنكة التي تُعد من مضادات الأكسدة الطبيعية الغنية بفيتامين هـ المعروف بخصائصه المرطبة للبشرة الرقيقة المحيطة بالعينين، كما تعمل على تهيئة البشرة بشكل مثالي لوضع المكياج.

رمز المنتج 214738596 / BEA214738586

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

طريقة الاستخدام:
- يُزال كل قناع للعين من الغلاف البلاستيكي ويوضع قناع السليلوز الحيوي أسفل العينين مباشرة على بشرة نظيفة مع وضع الجزء الرفيع تجاه الأنف والجزء العريض تجاه زاوية العين الخارجية. تُزال الطبقة القماشية الواقية. يترك لمدة من 20 إلى 30 دقيقة، ثم يُزال. تدلك البقايا بلطف على البشرة. يتم التخلص من الأقنعة بعد الاستخدام.
- نصيحة: يوضع المنتج في الثلاجة لاستخدامه باردًا 

ماء، غلسرين، 1،2-هيكسانيديول، آجار، خلاصة راتنج كروتون ليشليري، هيالورونيت الصوديوم بوليمر متقاطع، غليكوز أمينوغليكان محلل مائيًا، حمض الهيالورونيك المحلل، حمض الهيالورونيك، خلاصة ثمار التين، خلاصة ثمار التوت الأبيض، خلاصة ثمار البونيكا جراناتوم، خلاصة بندق الجنكة ثنائية الفلقة، هياليورنات الصوديوم، كيتون توت العليق، صمغ زنتان، صمغ الخروب، بوتيلين غليكول، زيت الخروع المهدرج بولي إيثيلين غلايكول-60، كاراجينان، كربومير، ألانتوين، سكروز، ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الأسيتيك لثنائي الصوديوم، بروبانيديول، غليكول البنزيل، فلورفلوغوبيت صناعي، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 77491 (أكاسيد الحديد أحمر)، CI 16035، CI 77861 (أكاسيد القصدير)، إيثيل هيكسيل غليسيرين

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق