مجموعة هدايا ذا ريتوالز اوف ايورفيدا بحجم كبير

SAR 267.48 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 66.87
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 66.87
بطاقة أمبر
اربح 267 نقاط أمبر
اللون:
بدون لون
بحجم:
لا يوجد
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

استمتعوا بلحظات من الاسترخاء التام مع مجموعة الاستحمام والجسم والمنزلالمقدمة من ريتوالز بعبير غني بالورد الهندي وزيت اللوز الحلو. تحتوي مجموعة هدايا ريتوال اوف ايورفيدا المغلفة في صندوق تذكاري فاخر على شاور جل رغوي، كريم للجسم، شمعة معطرة وموزع عطور صغير. يعتمد هذا النطاق على مبادئ الحياة المتوازنة، مما يساعد على تحسين صحتك ورفاهيتك من خلال الاهتمام بإحساسك بالطاقة.

تتضمن المجموعة:

  • شاور جل الرغوي ذا ريتوالز أوف أيورفيدا، 200 مل
  • كريم الجسم ذا ريتوالز اوف أيورفيدا، 200 مل
  • شمعة معطرة ذا ريتوالز اوف أيورفيدا 140 غ
  • أعواد عطرية صغيرة ذا ريتوالز أوف أيورفيدا، 70 مل
رمز المنتج 216697939 / BEA216697927

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

شاور جل رغوي ذا ريتوالز اوف ايورفيدا: /ماء، كبريتات كوكو الصوديوم، ديسيل جلوكوسيد، إيزوبنتان، كوكو جلوكوسيد، جليسرين، PEG-120 ميثيل جلوكوز ديوليت، إيزوبروبيل بالميتات، عطر، إيزوبيوتان، زيت زهرة الورد الدمشقي، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، الستريك. حمض، بنزوات الصوديوم، كلوريد الغار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم، هيكسيل سينامال، ليمونين، لينالول، كومارين، سيترونيلول، بنزوات البنزيل.

كريم الجسم ذا ريتوال اوف ايورفيدا: ماء، كحول سيتريل، جليسرين، كابريليك/كابريك ثلاثي الغليسريد، بروبيل هيبتيل كابريلات، أنديكان، زيت هيليانثوس أنوس (عباد الشمس) الهجين، زيت برونوس أميجدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، زيت زهرة الورد الدمشقي، أسيتات توكوفيرل، ألانتوين، توكوفيرول، يوبيكوينون، عطر/ العطر، تريديكان، إيزوهيكساديكان، سيتيل بالميتات، سيتيرث -20، ستيرات الجليسريل، بروبيلين جليكول، كربومير، بولي أكريلات الصوديوم، سيتيرث -12، PEG-40 زيت الخروع المهدرج، فينوكسي إيثانول، كابريليل جليكول، سوربات البوتاسيوم، كحول البنزيل، بنزوات الصوديوم، لينالول. ، هيكسيل سينامال، ليمونين، كومارين، سيترونيلول، بنزوات البنزيل، جيرانيول، كحول السيناميل، سيترال، هيدروكسيد الصوديوم، حامض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق