مجموعة هدايا ذا ريتوال أوف عود

SAR 814 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 203.50
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 203.50
بطاقة أمبر
اربح 814 نقاط أمبر
بحجم:
No Size (باقي 1 فقط)
كمية:
Click and Collect
مشاركة

يتميز العود بعبق فريد وتاريخ طويل في دعم الصحة والشعور بالسعادة. استمتعوا بنفحات دافئة غنية ودخانية متنوعة مع مجموعة الهدايا الاحتفالية هذه من ريتوالز. يفوح كل منتج من هذه المجموعة المبتكرة بعبير العود والبتشول لإضفاء لمسة عطرية جذابة على الأجواء.

تشمل المجموعة:

• شاور جل رغوي، 200 ملل

• بخاخ للشعر والجسم، 50 ملل

• أعواد توزيع عطر، 450 ملل

• شمعة معطرة فاخرة مقاس ‏XL‏، 1 كغ

• بخاخ معطر للمنزل، 500 ملل

رمز المنتج :
216529107
/
BEA216529018

اكتشفوا الماركة التي تود مشاركتكم الجمال في كل لحظات يومكم؛ أينما كنتم – جمال تغفلوا عنه عادةً ولكنه مؤثر جدا على السعادة. اغمروا حواسكم بشعور من السعادة والراحة البالغة مع ريتوالز التي يمكن أن تحول جميع مساحاتكم إلى أجواء جميلة وعطرة بداية من حماماتكم وحتى الأريج المنزلي الدافئ بعبق البخور الآسيوي الغني. حان الوقت لاكتشاف سعادتكم من خلال الجمال في أبسط الأشياء.

تسوق ريتوالز

جل استحمام رغوي ذا ريتوال اوف عود: ماء، كبريتات لوريث الصوديوم ، كوكاميدوبروبيل بيتين ، آيزوبنتان ، سوربيتول ، بيج -120 ميثيل جلوكوز ديولات ، إيزوبروبيل بالميتات ، إيزوبوتان ، عطر، بوغوستيمون كابلين (باتشولي) زيت أوراق ، بنزوات الصوديوم حامض الستريك ، زيت الخروع المهدرج بيج-40 ، كلوريد غوار هيدروكسي بروبيل تريمونيوم ، سيترونيلول ، كومارين.

بخاخ  للشعر والجسم ذا ريتوال اوف عود: ماء، بيج-40 زيت الخروع المهدرج ، ترايدسيث-9 ، عطر ، بنزوات الصوديوم ، بروبيلين جليكول ، سوربات البوتاسيوم ، سيترونيلول ، كومارين ، ليمونين ، لينالول ، ألفا إيزوميثيل أيونون ، يوجينول ، جيرانيول ، حامض الستريك.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق