زيت شفاه

جديد
SAR 156 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 39.00
بطاقة أمبر
اربح 156 نقاط أمبر
اللون:
No Color
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم روديال زيت الشفاه الرائع هذا والأكثر مبيعا لتحصلي على شفاه ناعمة ولامعة. يأتـي بتركيبة غنية بالكولاجين النباتي الذي يذوب بسهولة على شفتيك، بالإضافة إلى مزيج من الزيوت الغنية بمضادات الأكسدة، فهو يستهدف الشفاه الجافة ليمنحك لونًا طبيعيًا شفافًا ولمعانًا مذهلاً. يتميز  بلون أحمر كرزي مفعم بالحيوية، ما يجعله مثالي لفصل الصيف. 

رمز المنتج :
217545738
/
BEA217545732

روديال هي علامة تجارية مبتكرة تختص في صنع منتجات متطور للعناية بالبشرة والجسم من خلال مستحضرات فاخرة بمكونات طبيعية ذات جودة استثنائية، وتقدم هذه الماركة حلول مبتكرة منذ تأسيسها عام 1999 لتقدم فوائد فورية وطويلة الأمد وتعزز من جمالكِ ونضارة بشرتكِ بشكل طبيعي. احصلي من خلال موقع بلومينغديلز على جل ليلي بينك دايموند ماجيك بمكونات مثل فيتامين سي والريتينول ومسحوق الماس والببتيدات ليرطب البشرة وينعمها ويعزز نضارتها، ولصقات عيون من مكونات طبيعية من الفواكه ومضادات الأكسدة الغنية بفيتامين هـ، وأقنعة لشد البشرة بمكونات متطورة ومبتكرة، ومستحضرات لترطيب ومعالجة البشرة، والكثير من منتجات روديال الأخرى. اكتشفي كافة المنتجات المتوفرة للشراء أونلاين في السعودية أدناه وابدئي روتين العناية ببشرتكِ بالشكل الصحيح!

تسوق روديال

بولي إيزوبوتين المهدرج، بوليبوتين، زيت الخروع المهدرج ديمر ديلينوليت، ثنائي جليسريل بولي أسيلاديبات -2، ستايرين مهدرج / إيزوبرين كوبوليمر، سيليكا، إيثيل فانيلين، خماسي إريثريتيل تيترا دي تي بوتيل هيدروكسي هيدروسينامات، زيت بذور ريسينوس كومونيس (الخروع)، بذور المكاديميا المتكاملة. زيت، زيت بذور سيموندسيا تشينينسيس (الجوجوبا)، زيت برونوس أميغدالوس دولسيس (اللوز الحلو)، زيت بذور برونوس أفيوم (الكرز الحلو)، ماء، فلورفلوجوبيت صناعي، أحماض الكولاجين الأمينية، مرشح تخمير جذر الفجل ليوكونوستوك. قد يحتوي على/محتوى بيوت: [+/- CI 77491 (أكاسيد الحديد)، CI 77492 (أكاسيد الحديد)، CI 77891 (ثاني أكسيد التيتانيوم)، CI 42090 (أزرق 1 ليك)، CI 15850 (أحمر 7).]

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق