نأسف لنفاذ كمية هذا المنتج

ستيلا
خافي عيوب البشرة بيكسيل بيرفكت

نفذت الكمية
SAR 63 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 127 50% خصم
عرض تفاصيل المنتج
يرجى إعلامي
نفذت الكمية

خافي عيوب البشرة بيكسيل بيرفكت

SAR 63 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة SAR 127 50% خصم
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
0 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR Infinity
بطاقة أمبر
اربح 63 نقاط أمبر
اللون:
ميديام 3
بحجم:
No Size (نفذت الكمية)
اختر المقاس
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احصلي على بشرة خالية من العيوب مع خافي عيوب البشرة بيكسيل بيرفكت المقاوم للتكتل من ستيلا الذي يعمل على إخفاء الهالات السوداء والبقع وغيرها من عيوب البشرة. ويحتوي على خلاصة بذور الباوباب لحماية البشرة وتغذيتها، فضلاً عن فيتامين هـ الذي يساعد في حماية البشرة من التلف الناتج عن الجذور الحرة.

رمز المنتج 214722116 / BEA214721380

ستيلا هي ماركة أمريكية شهيرة تم إنشاؤها عام 1994 بهدف توفير أفضل أنواع مستحضرات التجميل والمكياج الفاخرة، وقد أثبتت منتجاتها كفاءتها العالية على مدار السنين وأصبحت خياراً مثالياً لكل امرأة تبحث عن روتين جمال يومي صحي وفريد من نوعه. تستخدم ستيلا مكونات وتركيبات استثنائية ومستدامة في كافة منتجاتها، وسواء كنتِ تبحثين عن ملمع شفاه مميز، أو محدد عيون بتركيبة مقاومة للماء، أو بودرة لتفتيح البشرة، أو لوحة ظلال عيون بألوان عصرية رائعة، أو غيرها من مستحضرات التجميل الفخمة، ستجدين لدى ستيلا تشكيلة مذهلة لا تفوّت. تسوقي مكياج ستيلا أونلاين في السعودية الآن!

تسوق ستيلا

ضعيه باستخدام الفرشاة على الهالات السوداء والبقع وغيرها من عيوب البشرة، ثم ادمجي الحواف

ماء، ثنائي الميثيكون، أيزوديديكان، ثلاثي ميثيلوكسي سيليكات، غلسرين، ميكا، غليكول البولي إيثيلين/غليكول البولي بروبيلين-18/18 دايميثيكون، بنزوات الألكيل C12-15، سيليكا، غليكول البولي إيثيلين-10 ثنائي الميثيكون، نتريد البورون، كروسبوليمر ثنائي الميثيكون، فينوكسي إيثانول، بنتونايت كواترينيوم-90، بولي بروبيل سيلسيسكويكسان، سولفات المغنيسيوم، فينيل تريميثيكون، كلوريد الصوديوم، إتش دي أي/ بوليمر متقاطع تراي ميثيلول هكسيلاكتون، ميثيل ميتاكريليت كروسبوليمر، ايزوبروبيل

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق