سيروم بوند بيرفيكتور لتغذية الشعر رقم 9

ماركة جديدة
SAR 168 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
undefined دفعات بدون فوائد بقيمة undefined NaN
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 42.00
بطاقة أمبر
اربح 168 نقاط أمبر
بحجم:
90ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

احموا شعركم من المؤثرات الخارجية، مثل الملوثات البيئية والحرارة، باستخدام سيروم بوند بيرفيكتور لتغذية الشعر رقم 9 من أولابليكس، إذ تجمع تركيبته بين تقنية إصلاح الشعر الشهيرة للماركة وخلاصة الطحالب الحمراء الغنية بمضادات الأكسدة، لتغذي الشعر وتكسبه نعومة كالحرير وتسهل من تصفيفه وتترك البصيلات خالية من الكهرباء الساكنة والتشابك.

رمز المنتج :
217400068
/
BEA217400057

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

ضعي نصف ضخة من منتصف العمود إلى الأطراف على شعر رطب ومجفف بالمنشفة، ثم اعملي للأعلى من الأطراف إلى الجذور. اتبعي ذلك بمنتجات التصفيف أو تصفيف الشعر المفضلة لديك من أولابليكس كما تفعلين عادةً. استخدميه كخطوة أولى في روتين التصفيف الخاص بك.

ماء، بروبانيديول، بيتاين، كواترينيوم-22، هيالورونات الصوديوم، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، كلوريد السيتريمونيوم، بانثينول، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، بولي فينيل بوليمر، كلوريد هيدروكسي بروبيل تريمونيوم غوار، خلاصة فيرسيلاريا لومبريكاليز، خلاصة الفوقس القنواتي، زيليتيل غلوكوزيد، بولي كواتيرنيوم-44، أنهايدرو زيليتول، مالتيتول، حمض الستريك، دايسكسينات إيثيلين ديامين ثلاثي الصوديوم، زيليتول، حمض السوربيك، فينوكسي إيثانول، إيثيل هكسيل جليسرين، بنزوات الصوديوم، عطر، سترال، سيترونيلول، هكسيل سينامال، ليمونين، لينالول.

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق