سيروم لاش بوند بيلدينغ

ماركة جديدة
SAR 337 بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 84.25
4 دفعات بدون فوائد بقيمة SAR 84.25
بطاقة أمبر
اربح 337 نقاط أمبر
بحجم:
4.5ml
كمية:
Click and Collect
مشاركة

تقدم ماركة أولابليكس الشهيرة بخبرتها في مجال العناية بالشعر، سيروم لاش بوند بيلدينغ للحصول على رموش ممتلئة. ما عليكم سوى وضعه على الرموش صباحًا ومساءً لتجربة قدرة تقنية مركب الببتيد على تكثيف الرموش وملئها في أقل من أربعة أسابيع.

رمز المنتج :
217400074
/
BEA217400059

تعمل تقنية OLAPLEX Bond Building الحاصلة على براءة اختراع بفاعلية فائقة على المستوى الجزيئي لتحسين قوة الشعر بشكل ملحوظ. هذه التقنية المبتكرة من أولابليكس لا تقتصر على تقوية الشعر فحسب، بل تساهم أيضاً في إصلاح الضرر الناتج عن العوامل المختلفة، مما يعيد للشعر حيويته وصحته. بالإضافة إلى ذلك، توفر حماية شاملة لجميع أنواع الشعر، مما يضمن الحفاظ على جمال الشعر وتألقه الطبيعي.

تسوق Olaplex

اغمسي الفرشاة مرة واحدة ثم ضعيها على الجلد بطول خط الرموش العلوي في كلتا العينين. لا يغسل. اتركيه ليجف لمدة 90 ثانية على الأقل قبل وضع منتجات العين الأخرى. استخدميه مرتين يوميًا، صباحًا ومساءً، حتى تصل رموشك إلى الطول المطلوب. قلل التردد إلى 2-3 مرات أسبوعيًا.

ماء، بوتيلين غليكول، جليسرين، هيدروكسي إيثيل السيليلوز، بالميتويل بنتاببتيد -83 اميد، أسيتيل تيتراببتيد-3، ميريستويل بنتاببتيد-17، ثنائي أمينوبروبيل ديجليكول ديماليات، هيالورونات الصوديوم، بيوتين، بانثينول، خلاصة بذور الشوفان، بانتثين، أمينوميثيل بروبانول، حمض السوربيك، صمغ المستجذرة، حمض البنزويك، بنزوات الصوديوم، ديكستران، خلاصة زهرة البرسيم، حمض الستريك، فينوكسي إيثانول، كلورفينيسين، سوربات البوتاسيوم

تابع إلى التطبيق
قم بتنزيل واستخدام APP15 بخصم 15٪
اذهب إلى التطبيق